الصحة: تعلن غلق المستشفيات المتورطة فى شبكة الاتجار بالبشر

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 12:03 م
الصحة: تعلن غلق المستشفيات المتورطة فى شبكة الاتجار بالبشر وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، لـ"اليوم السابع" إنه يتابع منذ الساعات الأولى عملية ضبط شبكة الاتجار فى الأعضاء البشرية، مشيرا إلى أن العملية تمت بالتنسيق مع الوزارة ومسئولى العلاج الحر، وأنه أصدر قرارا بغلق جميع المستشفيات المتورطة فى الجريمة وتتعامل مع الشبكة وتم تشميعها بالشمع الأحمر .
 
 
وأضاف وزير الصحة والسكان أنه تم وقف الأطباء المتورطين فى القضية، ويعملون بوزارة الصحة عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدا أن كل عمليات زراعة الأعضاء التى تمت بطريقة غير شرعية كانت تجرى بمستشفيات خاصة أو غير مرخصة، ولم تحدث حالة واحدة داخل مستشفيات وزارة الصحة.
 
 
وكشف أن الوزارة تضرب بيد من حديد على المتجاوزين لقواعد المهنة بالعمل بشكل غير شرعى يهدد صحة المريض، مؤكدا أن معظم العمليات تمت بين مصريين وأجانب وهو ما يتخالف مع صحيح القانون الخاص بزراعة الأعضاء، والذى يشترط أن يكون المتبرع والمريض من نفس الجنسية، كما كشفت عن تفاصيل إلقاء هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع إدارة العلاج الحر بالوزارة القبض على أكبر شبكة دولية للاتجار فى الأعضاء البشرية داخل مصر.

 










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

فين الشفافية

عاوزين شوية صراحة طالما لم يعلن عن الاسماء يبقى فيه تستر

عدد الردود 0

بواسطة:

الأمس واليوم

اا

بالأمس تم الإعلان عن اسم محل الشبراوي وخير زمان لوجود لحوم فاسدة بمحلاتهم .. لماذا لم يتم الإعلان عن أسماء المستشفيات التي تم تشميعها وفي أي محافظات ؟ يجب الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة في مجال عملها حتى يتجنبها الجمهور والقضاء على الفساد .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

لو رجالة

لو رجالة تقدرو تعلنو عن اسماء المستشفيات // لو البلد فيها قانون يتم مصادرة المستشفيات لصالح الشعب ونقل ملكيتها لوزارة الصحة ومصادرة اموال كل من يثبت تورطة في هذة القضية.. طبعا كل دي احلام ومن الاخر ومقدما القضية هيلبسها شوية السماسرة والممرضين والباقي براءة

عدد الردود 0

بواسطة:

لك الله يامصر

عذر اقبح من ذنب ياوزير الصحه

كل العمليات تمت فى مستشفيات خاصه او غير مرخصه ....... يعنى الغير مرخصه بتشتغل تحت الارض والخاصه ريحتها مافاحتش والوزاره شمت ريحتها لماذا لاتعلنوا اسماء المستشفيات الدمويه التى قامت بالعمليات امتى حنحس ان الحكومه قلبها على الشعب الغلبان مش على تجار الاعضاء ومافيا الدواء

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف محمد

الاعلان

اعلنوا عن اسماء الشبكة بالكامل والمستشفيات

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف محمد

الاعلان

اعلنوا عن اسماء الشبكة بالكامل والمستشفيات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة