لإقرارها من وزير السياحة..

الغرف السياحية يعقد اجتماعا لاستطلاع رأى القطاع فى اللائحة المشتركة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 02:51 م
الغرف السياحية يعقد اجتماعا لاستطلاع رأى القطاع فى اللائحة المشتركة يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الاتحاد المصرى للغرف السياحية اجتماعا برئاسة نورا على، رئيس اللجنة المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد، ومشاركة ممثلى القطاع الخاص وجمعيات المستثمرين على مستوى الجمهورية، وذلك للاطلاع على وجهة نظر الاتحاد والتوافق فى الرؤى حول اللائحة الأساسية المشتركة، فيما يتعلق بإجراء تعديلات واجبة عليها استعدادا لإجراء الانتخابات فور الانتهاء منها .
 
 
وقالت نورا على، فى تصريحات صحفية، إن  الاجتماع الذى تم بحضور المستشار القانونى للاتحاد نائب رئيس مجلس الدولة إيهاب فرحات تناول عددا من الموضوعات والملاحظات، حيث اتفق معظم الحاضرين على ضرورة إجراء انتخابات الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق انتخابات مباشرة من الجمعية العمومية، حتى نضمن أن يكون هؤلاء متوافق عليهم من الأعضاء .
 
 
وأكد الحاضرون ضرورة أن يتم تحديد مدة عضوية مجلس الإدارة بأربعة  سنوات فى اللائحة حتى تتماشى مع القانون.
 
 
وقالت نورا على، إن الاجتماع بحث عدد المقاعد المخصصة للملاك والمديرين والفئات السياحية المختلفة، بما يتماشى مع القانون الذى حدد هذه الأمور بوضوح، كما تم مناقشة موضوع عدم إمكانية ترشح العضو لأكثر من دورة حسبما حدد القانون .
 
 
وأكدت نورا على، أن هذه التوصيات سيتم إرسالها بعد دراستها إلى وزير السياحة لأنه المنوط بإصدارها، وسيتم إعادة مناقشة اللائحة بعد صدورها من الوزير قبل إقرارها بصورة نهائية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة