رئيس اتحاد جدة يتحدث عن واقعة "كهربا" أمام الاتفاق

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 05:13 م
رئيس اتحاد جدة يتحدث عن واقعة "كهربا" أمام الاتفاق كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حاتم باعشن، رئيس نادى اتحاد جدة السعودى، بالموقف النبيل الذى قام به المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى الاتحاد والاتفاق الجمعة الماضى بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وقال حاتم باعشن، فى تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، "الجميع شاهد كيف تصرف كهربا مع طفل ذوى الاحتياجات الخاصة، لقد كان تصرفاً أخلاقياً ونبيلاً".

 

ورفض رئيس اتحاد جدة الحديث عن الدعوات التى أطلقتها جماهير النادى، بمطالبة لجنة الحكام بإلغاء البطاقة الصفراء التى حصل عليها "كهربا" بسبب تلك الواقعة.

 

وحصل "كهربا" على البطاقة الصفراء، بعدما توجه إلى مدرجات الملعب، لإلقاء التحية على طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، كان المهاجم المصرى قد وعده بالتسجيل فى شباك الاتفاق وما تحقق بالفعل مع بداية المباراة، التى انتهت بفوز اتحاد جدة بنتيجة 4 - 1، الأمر الذى أثار اندهاش الجماهير.

 

يذكر أن محمود "كهربا" سجل "هدفين" فى فوز اتحاد جدة على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى السعودى هذا الموسم برصيد 9 أهداف خلف السورى عمر السومة صاحب الـ13 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة