محافظ الشرقية يوجه بمراجعة قرارات تخصيص أراضى أملاك الدولة بالمحافظة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 07:43 م
محافظ الشرقية يوجه بمراجعة قرارات تخصيص أراضى أملاك الدولة بالمحافظة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أعضاء المجلس التنفيذي بمراجعة قرارات التخصيص الصادرة من المحافظة لأراضي أملاك الدولة بمعرفة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة الأملاك و الشئون القانونية لضمان الإستفادة منها لإقامة عدداً من المشروعات التنموية و الخدمية لتعود بالفائدة على أبناء المحافظة .
 
و بسرعة إنشاء دفاتر و سجلات لأملاك الدولة في كل مركز ومدينة ووحدة قروية بالتنسيق مع إدارة الاملاك  ذلك في مدة لا تزيد عن 15 يوم،  لإعداد قاعدة بيانات كاملة و سليمة بأراضي أملاك الدولة للحفاظ عليها من الإهمال وتعدي المواطنين. 
 
جاء ذلك خلال إجتماع مجلس تنفيذي المحافظة برئاسة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية و بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام ومديري المديريات الخدمية و رؤساء المراكز و المدن و الأحياء و مديري الإدارات العامة بالديوان العام .
 
وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة وإلزام الشركات المنفذه للجدول المحدد للأعمال و سرعة الإنتهاء لدخول المشروعات الخدمية الفعلية بما يعود بالنفع على المواطنين .
 
كما قرر المحافظ إعداد قاعدة بيانات كاملة للوحدات السكنية التابعة لأملاك الدولة و ممنوحة لجهات حكومية لبيان عدد المستفيدين منها و التأكد من قرارات التخصيص للحفاظ على المال العام.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة