هيئة الاستثمار: المجموعة الكويتية الأوروبية تدرس استثمار مليار دولار بمصر

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 11:25 ص
هيئة الاستثمار: المجموعة الكويتية الأوروبية تدرس استثمار مليار دولار بمصر جانب من الاجتماع
كتب: مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد خضير، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أنه التقى وفدًا من المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة بحضور الدكتور عبد لله الحميدى وعبد لله الجوعان وضرار الحميدى، ممثلى المجموعة وأنهم أعربو عن رغبة المجموعة فى الاستثمار فى مصر، وإقامة مدينة متكاملة متعددة الخدمات لتشمل مناطق ترفيهية ومجمع سكنى ومول تجارى ومول إدارى باستثمارات تبلغ مليار دولار وتوفر أكثر من 35 ألف فرصة عمل.
 
وأكد محمد خضير أن وزارة الاستثمار لديها خطة لتشجيع وتحفيز الاستثمار التنموى، والتيسير على المستثمرين وإزالة المعوقات أمامهم، حيث يعد القطاع الخاص شريك أساسى للدولة فى تنفيذ خطة التنمية.
 
ومن جانبها، أعلنت المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة أنها تدرس حاليا فرص الاستثمار فى أسواق استراتيجية تأتى مصر على رأسها، وأنه يتم اختيار هذه الأسواق على أساس اتجاهات السوق وقدرته على تحقيق عوائد قوية للمساهمين وتحقيق قيمة مضافة من الخدمات التى تقدمها المجموعة فى الأسواق محل الاختيار.
 
جدير بالذكر أن المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة (KEH) تمتلك عدد من الشركات تعمل فى قطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية والترفيهية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة