أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون ينجح فى تحدى الزجاجة ضد نجم الـNBA

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 01:58 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون ينجح فى تحدى الزجاجة ضد نجم الـNBA رونالدو ينجح فى تحدى الزجاجة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسبانى تحدياً جديداً بعيداً عن كرة القدم، ولكنه نجح فيه كما نجح فى كل التحديات التى واجهها منذ كان طفلاً صغيراً، وحتى أصبح نجماً مشهوراً، وأحد أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم. 
 

رونالدو لا يعرف المستحيل

 
وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الدون البرتغالى الذى خاض 4 مباريات نهائية فى دورى أبطال أوروبا، وفاز باللقب 3 مرات، والذى حاول الضغط على نفسه لاستكمال نهائى يورو 2016 وهو مُصاب، تمكن من النجاح فى التحدى الذى دخل فيه مع دواين وايد نجم فريق شيكاغو بولز، الذى ينافس فى دورى كرة السلة الأمريكى “NBA”. 
 
ronaldo-5
 
 

رونالدو يحتفل بطريقته الشهيرة بعد التحدى

 
ويقضى التحدى بإلقاء زجاجة مياه بلاستيكية من مسافة تبعد قليلاً عن الطاولة، على أن تنزل الزجاجة واقفة عليها، وهو ما نجح فيه رونالدو، والمثير أنه احتفل بطريقته المعروفة فى الملاعب، عقب إلقائه الزجاجة بنجاح.
 
ronaldo-7
 
 
ونشر نجم هجوم ريال مدريد مقطع فيديو له أثناء قيامه بالتحدى، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث ظهر وهو يداعب الكرة برأسه، ثم خاض التحدى ونجح فيه، وعلق عليه قائلاً: "المحاولة الأولى.. دواين وايد.. لا تبدأ ما لا تستطيع إنهاءه".
 
nintchdbpict000283551017
 
 
وكان دواين وايد أعلن تحديه لرونالدو بعدما ألقى بالكرة فى السلة، فى الاتجاه المعاكس له، وهو مغمض عينيه، وووجه له رسالة قائلاً: "هل أستطيع أن أفعلها كريستيانو؟". 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة