دورى الأبطال.. ريال مدريد يتفوق على دورتموند 1/0 بالشوط الأول

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 10:39 م
دورى الأبطال.. ريال مدريد يتفوق على دورتموند 1/0 بالشوط الأول احتفال كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه بوروسيا دورتموند الألمانى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

أحرز الفرنسى كريم بنزيما، هدف التقدم للفريق الملكى فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، ليعادل الرقم المسجل باسم الأسطورة ألفريدو دى ستيفانو فى تسجيل 49 هدفا بقميص ريال مدريد فى مسابقة تشامبيونزليج.

 

وأنقذ كيلور نافاس مرمى ريال مدريد من أخطر فرص دورتموند فى الشوط الأول، بعدما تصدى الحارس الكوستاريكى لتسديدة خطيرة من الركلة الحرة التى سددها شورله فى الدقيقة 38 من زمن المباراة.

 

وفى نفس المجموعة، نجح فريق ليجيا وارسو البولندى فى التقدم على ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالى، بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول للمباراة المقامة حاليا على ملعب "بيبسى أرينا".

 

وفى المجموعة الخامسة، انتهى الشوط الأول بين توتنهام هوتسبير وسيسكا موسكو الروسى بتقدم الأول بنتيجة 1/2، كما تفوق باير ليفركوزن على ضيفه موناكو بهدف دون مقابل.

 

يذكر أن الفريقين نجحا فى حسم التأهل إلى الدور ثمن النهائى من منافسات دورى الأبطال، لكن تحسم نتيجة قمة الليلة صدارة المجموعة السادسة، حيث يحتل بوروسيا دورتموند المركز الأول برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على ريال مدريد، علماً بأن لقاء الذهاب الذى جمعتهما بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، انتهى بالتعادل الايجابي 2/2.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة