رئيس مجلس إدارة ميناء دمياط يجتمع بالعاملين ويكرم المتميزين منهم

الخميس، 08 ديسمبر 2016 02:37 م
رئيس مجلس إدارة ميناء دمياط يجتمع بالعاملين ويكرم المتميزين منهم اللواء أيمن صالح رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء أيمن صالح رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط لقاءه الدورى مع العاملين وبدأ الإجتماع بشرح لقانون الخدمة المدنية الجديد وتوضيح بنوده وتفسيرها للعاملين .

وبعدها قام رئيس الهيئة بتكريم العاملين المتميزين على مستوى إدارات الهيئة المختلفة وبجميع درجاتهم الوظيفية ، وكذلك الموظف المثالى على مستوى الهيئة عن الفترة الأخيرة .


وهنأ صالح العاملين بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف وأشاد فيها بالتقدم الواضح فى أداء العاملين وفى معدلات العمل بالميناء بصفة عامة والذى أدى إلى حصول الهيئة مؤخراً على ( جائزة أفضل ميناء تجارى مصرى )، وذلك فى مجال أعلى معدل تداول بضائع عامة عن هذا العام .

وأشار صالح إلى الجهود المبذولة للحصول على أفضل عروض تأمينيه للعاملين بالهيئة لتضمن لهم حياة كريمة بعد الوصول إلى سن المعاش ، كما شرح للعاملين الموقف المالى للهيئة والطفرة التى حدثت مؤخراً فى عدد السفن ومعدلات الأداء والمشروعات الجديدة التى تم إضافتها للميناء وكذا المشروعات المستقبلية المتاحة .


وتم عرض فيلم فيديو مسجل بالجهود الذاتية أعده المركز الإعلامى لإدارة العلاقات العامة بالهيئة  أظهر مختلف الأنشطة والأحداث الأخيرة للميناء عن هذه الفترة .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة