خلال السنوات القليلة الماضية نمت صناعة تكنولوجيا الواقع الافتراضى بشكل كبير واستحوذت على اهتمام شركات التكنولوجيا الكبرى حول العالم، ولكن هناك العديد من المشكلات التى لا تزال تقف أمام نجاحها، لهذه الأسباب اتحدت أكبر الأسماء فى هذه الصناعة، مثل جوجل، واتش تى سى، وOculus ، وسامسونج، وسونى، وأيسر لإنشاء رابطة عالمية لتقنيات الواقع الافتراضى (GVRA) والتى تهدف إلى فتح وتطوير إمكانات الواقع الافتراضى، ولكن حتى الآن ليس من الواضح الأهمية التى ستمثلها تلك الرابطة بالنسبة للمستهلكين.
رابطة الواقع الافتراضى
فهناك العديد من المشكلات التى يواجهها المستخدمون مع أجهزة الواقع الافتراضى المختلفة أبرزها عدم قدرتهم على التعامل مع المنتجات التابعة للشركات المختلفة المناسبة.
ووفقا للبيان الذى أطلقته الشركات فالهدف الأول من الرابطة العالمية للواقع الافتراضى هو تطوير وتبادل أفضل الممارسات الخاصة بتلك التقنية، وإجراء البحوث، ووضع السياسات المنظمة لأجهزة الواقع الافتراضى.
تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة