محافظ دمياط يحيل مخالفات بالوحدات الصحية بقرى المحافظة للتحقيق

الخميس، 08 ديسمبر 2016 03:46 م
محافظ دمياط يحيل مخالفات بالوحدات الصحية بقرى المحافظة للتحقيق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، قرارًا بإحالة عدد من المخالفات بعدد من الوحدات الصحية بنطاق المحافظة، للتحقيق بمديرية الشئون الصحية.
 
وكانت لجنة من إدارة المتابعة بديوان عام محافظة دمياط، قد قامت بحملة للمرور على عدد من المستشفيات، والوحدات الصحية بناء على تعليمات من محافظ دمياط، للوقوف على الانضباط الإدارى للعاملين بها.
 
وتفقدت اللجنة وحدة طب الأسرة بقرية جمصة، حيث تبين غياب 3 من العاملين بدون إذن وآخر ترك العمل وانصرف، كما قامت اللجنة بالمرور على وحدة طب الأسرة بالركابية، وتبين غياب 9 من العاملين وخروج موظفة دون الحصول على تصريح أو خط سير.
 
وبالمرور على وحدة طب الأسرة بقرية التوفيقية، ووحدة طب الأسرة بالمحمدية، ووحدة طب الأسرة بالسعيدية القبلية، تبين أن جميع هذه الوحدات بدون طبيب نوبتجية، وبالمرور على وحدة طب الأسرة بقرية العباسية، وجدت خروج 4 من العاملين بدون إذن، وبالمرور أيضًا على وحدة طب الأسرة بقرية أم الرضا، تبين غياب 4 من العاملين بدون إذن.
 
وبالعرض على محافظ دمياط، قرر إحالة جميع هذه المخالفات المذكورة لمديرية الشئون الصحية للتحقيق، كما وجه على ضرورة المرور الدورى والمفاجئ، لكى يتم انتظام عملية الحضور والانصراف بجميع الوحدات، والتشديد على مديرى الأدارات الصحية بالتواجد المستمر والمرور على الوحدات الصحية.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة