6 لاعبين فى حسابات كوبر قبل أمم أفريقيا.. سعد والونش بدلاء أحمد حجازى.. أزمة الوسط تجبر المنتخب على التفكير فى دونجا ونيدفيد.. ومروان ومرعى احتياطى باسم مرسى

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 11:55 م
6 لاعبين فى حسابات كوبر قبل أمم أفريقيا.. سعد والونش بدلاء أحمد حجازى.. أزمة الوسط تجبر المنتخب على التفكير فى دونجا ونيدفيد.. ومروان ومرعى احتياطى باسم مرسى 6 لاعبين فى حسابات كوبر قبل أمم أفريقيا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، جميع لاعبى الدورى المصرى للوقوف على القائمة النهائية والأفضل للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017، المقرر إقامتها بالجابون فى الفترة من 14 يناير حتى 4 فبراير، واختيار اللاعبين الأفضل فى ظل الاستقرار على معظم العناصر الأساسية، التى شاركت فى الفترة الأخيرة مع الفراعنة ومن بين اللاعبين الذى يراقبهم جهاز كوبر:

سعد والونش بدلاء حجازى فى المنتخب

يضع الجهاز الفنى للمنتخب الثنائى سعد سمير مدافع الأهلى ومحمود حمدى الونش مدافع الزمالك، ضمن البدائل الأولية لأحمد حجازى ورامى ربيعة وعلى جبر اللاعبين الأساسيين فى اختيارات كوبر فى خط الدفاع، خاصة بعد إصابة الثنائى الأول مع الأهلى، وذلك بعد تألق الثنائى ربيعة والونش بصورة لافتة للنظر فى الدورى.

أزمة فى خط الوسط تدفع كوبر للتفكير فى نيدفيد ودونجا

يواجه منتخب مصر أزمة فى خط الوسط المدافع لوجود الثنائى محمد الننى المحترف بأرسنال الإنجليزى وطارق حامد لاعب الزمالك، وغياب حسام غالى عن الفراعنة لخلافاته مع أسامة نبيه المدرب العام وغيابه عن المشاركة مع الأهلى، وأيضًا تراجع مستوى إبراهيم صلاح وابتعاده عن التشكيل الأساسى مع الزمالك، ليبدأ الجهاز فى وضع أكثر من لاعب بديل كان على رأسهما كريم نيدفيد لاعب الأهلي، الذى ظهر بمستوى جيد فى مركز الوسط المدافع ونفس الأمر لمحمود دونجا لاعب الزمالك.

الفراعنة يتمنون تألق مروان ومرعى

يبحث الجهاز الفنى لمنتخب مصر عن مخرج لأزمة اللاعب المهاجم الصريح والمتواجد به حاليًا باسم مرسى لاعب الزمالك، بعد تراجع مستوى عمرو جمال مهاجم الأهلى وأيضا عدم ظهور أحمد حسن كوكا بمستوى جيد مع المنتخب رغم ظهوره بشكل أفضل مع فريقه البرتغالى سبورتنج براغا، ويتمنى الجهاز الفنى تألق مروان محسن مع الأهلى أو عمرو مرعى لاعب إنبى للاستعانة بهما فى تشكيل المنتخب فى كأس الأمم الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة