بالفيديو.. الشيخ والفار.. نجوم "مضيئة" فى سجل إعارات الأهلي

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 01:33 م
بالفيديو.. الشيخ والفار.. نجوم "مضيئة" فى سجل إعارات الأهلي أحمد الشيخ
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ثنائى الأهلى أحمد الشيخ وإسلام الفار، النقطة الوحيدة المضيئة فى سجل إعارات النادى الأحمر خاصة فى السنوات الأخيرة، فالشيخ يواصل تألقه مع مصر المقاصة ببطولة الدورى هذا الموسم، كما أن إسلام الفار المُعار لنادى أسوان هو العقل المدبّر لفريقه وأحد العناصر الأساسية التى يتم الاعتماد عليها.

 

الأهلى قام خلال العامين الماضيين بإعارة أكثر من لاعب لأندية بالدورى الممتاز مثل إسلام رشدى ومحمد حمدى زكى وأحمد عبد الرسول وغيرهم لكن لم يتمكنوا من إثبات ذاتهم ليقرر النادى الأحمر الإطاحة بهم نهائيا من قائمته، ونرصد فى التقرير التالى إحصائيات للشيخ والفار فى مشوارهما حتى الآن مع المقاصة وأسوان.

 

**أحمد الشيخ

الجميع تحدّث فى الفترة الأخيرة عن ضرورة انضمام أحمد الشيخ لقائمة المنتخب الوطنى التى ستخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون بعد أن تألق مع النادى الفيومى بشكل كبير وكان نقطة تحوّل فى أداء فريقه.

 

أحمد الشيخ هو أفضل المعارين بالدورى هذا الموسم بعد أن شارك فى 11 مباراة بمعدل 936 دقيقة والأهم من ذلك كله هو نجاحه فى تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أهداف.

 

الشيخ يسجل هدفا فى مرمى المقاولون

الشيخ يسجل أمام طنطا

 

هدفا الشيخ فى مرمى إنبي

 

**الفار يتألق مع زعيم الصعايدة

أعار الأهلي، صانع ألعابه إسلام الفار لنادى أسوان مع بداية الموسم الكروى الجارى بحجة حاجة اللاعب لاكتساب المزيد من الخبرات.

 

الأهلى تعاقد مع الفار قادما من فريق نجوم المستقبل بتزكية من هادى خشبة نجم الفريق السابق وأحد الذين اكتشفوا موهبة اللاعب.

 

شارك الفار فى 8 مباريات مع أسوان حتى الآن بمعدل 507 دقائق، ولم يسجل أى أهداف واكتفى بصناعه هدف واحد لكنه يبقى أحد العناصر التى لا يمكن الاستغناء عنها بدليل تألقه فى مباراة الزمالك أمس ونجاحه فى إرهاق ثنائى الدفاع الأبيض على جبر ومحمود حمدى.

 

إسلام الفار يتلاعب بدفاع الزمالك









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة