حصاد الليجا 22.. برشلونة يضع يدًا على الدورى.. ورونالدو يعود

الإثنين، 01 فبراير 2016 06:49 م
حصاد الليجا 22.. برشلونة يضع يدًا على الدورى.. ورونالدو يعود فرحة ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نتائج منافسات الجولة الـ22 للدورى الإسباني، على العديد من التغييرات فى جدول ترتيب الليجا، حيث انفرد برشلونة بالصدارة، وتراجع أتلتيكو مدريد، فيما واصل الريال القتال من أجل التواجد فى المنافسة، كما شهدت تألق ميسى وسواريز وعودة رونالدو من جديد بهاتريك تاريخى، ويستعرض التقرير التالى حصاد هذه الجولة.

برشلونة ينفرد وأتلتيكو يتراجع


ابتعد برشلونة بصدارة الليجا، عقب فوزه على ضيفه أتليتكو مدريد، بنتيجة 2/1، على ملعب "الكامب نو"، فى قمة الجولة الـ22، حيث رفع الفريق الكتالونى رصيده إلى 51 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون ستقام فبراير المقبل، فيما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 48 نقطة فى المركز الثانى، ليقترب الفريق من التتويج باللقب للموسم الثانى على التوالى.



ريال مدريد يقاتل


أثبت ريال مدريد أحقيته فى المنافسة على لقب الليجا، بعدما عاد للإنتصارات بفوز ساحق على ضيفه إسبانيول، بنتيجة 6/0، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث رفع الميرنجى رصيده إلى 47 نقطة، استمر بها فى المركز الثالث.



ميسى عاشق شباك أتلتيكو


أصبح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى شباك أتلتيكو مدريد بالتاريخ برصيد 25 هدفا، كما أصبح الروخى بلانكوس الأكثر استقبالا لأهداف ميسى أكثر من أى فريق آخر، بعدما سجل البرغوث هذا فى قمة هذه الجولة.

سواريز يتوهج

عادل لويس سواريز، مهاجم برشلونة، السجل التهديفى لأفضل المواسم التى قضاها بقميص فريق ليفربول الإنجليزى، عقب تسجيله هدفا فى فوز الفريق الكتالونى على أتلتيكو مدريد، ورفع نجم أوروجواى رصيده إلى 31 هدفا خلال 31 فى مختلف البطولات بالموسم الحالى، وهو نفس الرصيده فى موسم 2013/2014 مع الريدز.



صحوة رونالدو


استعاد البرتغالى كريستيانو رونالدو ذاكرة التهديف، بهاتريك فى شباك إسبانيول، حيث أصبح ثانى لاعب يسجل 8 أهداف ضد خصم واحد فى موسم من الليجا، بعد تيلمو زارا "ضد لاردة فى موسم 1950/1951"، كما رفع رصيده إلى 39 هاتريك فى مسيرته "1 مع مانشستر يونايتد، 35 مع ريال مدريد 35، و3 مع المنتخب البرتغالى 3".

فالنسيا يفشل فى فك النحس


واصل فالنسيا نتائجه المخيبة للآمال، بخسارته أمام سبورتنج خيخون بهدف دون مقابل، ليفشل الفريق فى تحقيق الفوز فى أخر 11 مباراة بالليجا، حيث تعادله 7 مرات وخسر فى 4 مباريات، وهو ما جعل جماهير الفريق تعيش حالة من الغضب تجاه المدرب جارى نيفيل.



صراع الهدافين


نجح رونالدو فى تقاسم صدارة الهدافين مع سواريز برصيد 19 هدفا لكل منهما، كما احتل كريم بنزيما مهاجم الريال الوصافة بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفا، يليه نيمار دا سيلفا برصيد 16 هدفا.




أخبار متعلقة


- حصاد الليجا 21.. زعامة برشلونة.. توقف قطبا مدريد.. وزيزو يتعثر بدون الرجل الأول









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة