صفقات الوقت القاتل.. صلاح ينتظر تكرار تجربة بيكهام ورونالدو فى ميلان

الإثنين، 01 فبراير 2016 11:18 ص
صفقات الوقت القاتل.. صلاح ينتظر تكرار تجربة بيكهام ورونالدو فى ميلان صلاح و بيكهام ورونالدو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيناريو انتقال محمد صلاح إلى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسى الإنجليزى، فى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية العام الماضى، قد يتكرر، حال انضمامه إلى صفوف ميلان الإيطالى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

حيث تواجد الدولى المصرى محمد صلاح ضمن قائمة أبرز الصفقات الشتوية التى شهدتها الأندية الإيطالية والعالمية فى الوقت القاتل، على مدار السنوات الأخيرة، بعد انضمامه لصفوف فيورنتينا الغيطالى، على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر، قادماً من تشيلسى الإنجليزى، فى فبراير الماضى.

وذكرت شبكة "سكاى إيطاليا"، أن اليوم الأخير فى فترة الانتقالات الشتوية دائماً ما يكون حافلاً، من حيث نشاط السوق ما بين رحيل العديد من النجوم عن صفوف الأندية الإيطالية، أو الانضمام إليها.

وقالت الشبكة الإيطالية، "محمد صلاح.. ميسى مصر كما يطلق عليه، انضم لصفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة فى صفقة تبادلية مع تشيلسى الذى تعاقد مع كوادرادو، وقدم صلاح مستويات مميزة مع الفيولا ونال إعجاب جماهيره بعدما سجل 9 أهداف فى 26 مباراة".

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن انتقال تياجو موتا من الإنتر الإيطالى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، والنجم الإنجليزى ديفيد بيكهام من لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، والظاهرة البرازيلية رونالدو من ريال مدريد الإسبانى إلى ميلان الإيطالى، ضمن أبرز الصفقات التى تم إبرامها فى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية.



Untitled









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة