قبل ساعات من غلق ميركاتو الشتاء.. رادار ميلان يستهدف محمد صلاح.. عمرو وردة مطلوب فى مارسيليا.. وغموض حول مستقبل عمرو طارق مع ريال بيتيس

الإثنين، 01 فبراير 2016 05:33 م
قبل ساعات من غلق ميركاتو الشتاء.. رادار ميلان يستهدف محمد صلاح.. عمرو وردة مطلوب فى مارسيليا.. وغموض حول مستقبل عمرو طارق مع ريال بيتيس عمرو وردة ومحمد صلاح وعمرو طارق
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسدل الستار اليوم، الاثنين، على فترة الانتقالات الشتوية فى الدول الأوروبية، وسط حالة من الترقب حول مصير الثلاثى المحترف محمد صلاح وعمرو وردة وعمرو طارق مع أندية روما الايطالى وبانايتوليكوس اليونانى وريال بيتيس الأسبانى.

وتحدث تقارير صحفية عن رغبة العديد من الأندية بالحصول على خدمات هذا الثلاثى خلال الميركاتو الشتوى، الأمر الذى أثار اهتمام الجماهير المصرية التى تنتظر انتهاء فترة الانتقالات اليوم للتعرف على مصير سفراء الفراعنة.

"اليوم السابع" يستعرض خلال السطور القادمة أبرز الاندية التى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع محمد صلاح وعمرو وردة وعمرو طارق هذا الشتاء..

محمد صلاح



كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، دخل دائرة اهتمامات نادى ميلان، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تنتهى خلال ساعات فى إيطاليا.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن هناك اتصالات جارية بين مسئولى ميلان مع إدارة روما، من أجل التعاقد مع محمد صلاح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وكان نادى روما قد تعاقد مع محمد صلاح بصفة نهائية قادماً من تشيلسى الإنجليزى، فى صفقة تراوح قيمتها ما بين 15 – 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن فريق ميلان حقق فوزاً غالياً على الانتر بثلاثية نظيفة، فى مباراة "ديربى الغضب" التى جمعتهما مساء الاحد بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الدورى الايطالى "الكالتشيو".

عمرو وردة



تحدثت تقارير صحفية يونانية، مسئولو نادى أولمبيك مارسيليا الفرنسى أجروا اتصالات مع إدارة بانياتوليكوس اليونانى، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب المصرى عمرو وردة، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكر موقع "panaitolikos 1926" اليونانى، أن إدارة مارسيليا الفرنسى تسعى لمعرفة سعر عمرو وردة، تمهيدًا لتقديم عرض رسمى للحصول على خدمات اللاعب المصرى خلال الميركاتو الشتوى.

وكانت تقارير صحفية يونانية أخرى قد ذكرت فى وقت سابق، أن عمرو وردة تلقى عروضًا من أندية سبورتنج براجا البرتغالى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، وإسبانيول الإسبانى، بالإضافة إلى أولمبياكوس وايك أثينا من اليونان، بعد المستويات المميزة التى قدمها اللاعب طوال الفترة الماضية.

عمرو طارق



حالة من الغموض تسيطر على مستقبل اللاعب المصرى عمرو طارق مع فريق ريال بيتيس الأسبانى. وذكر موقع "fichajes" الأسبانى، أن ريال بيتيس يود الاستغناء عن خدمات الثنائى عمرو طارق ورافاييل فان دير فارت، فى الوقت الذى يبذل فيه مسئولى النادى محاولات للتعاقد مع البرازيلى دامياو والاسبانى مارتن مونتويا.

وكان عمرو طارق قريباً من الانتقال لصفوف بلد الوليد الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية الاسبانى قبل أن تتعثر الصفقة، كما دخل اللاعب دائرة اهتمامات عملاقى الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

جدير بالذكر أن عمرو طارق انضم لصفوف ريال بيتيس خلال الميركاتو الصيفى الماضى قادماً من الجونة، ولم يشارك فى أية مباريات رسمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة