محافظ الفيوم يتفقد أعمال التطوير بعدد من الأحياء والميادين

الأربعاء، 10 فبراير 2016 12:43 م
محافظ الفيوم يتفقد أعمال التطوير بعدد من الأحياء والميادين المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بتفقد الأعمال التى تُجرى حاليا فى تطوير عدد من الشوارع والميادين داخل المدينة، رافقه اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، واللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد.

جاء ذلك فى إطار الخطة الشاملة التى تقوم بها المحافظة بقطاع النظافة والتطوير للوصول إلى المظهر الحضارى اللائق، حيث قام المحافظ بتفقد أعمال التطوير التى تُجرى بوسط المدينة من نظافة وتطوير، وسير الأعمال الجارية بميدان التدريب بحى الجامعة، كما تفقد منطقة كورنيش باغوص وأصدر تعليماته بتطوير الكورنيش وتجميله وتوفير الإمكانيات اللازمة للمواطنين، حيث إنه بمثابة متنزه عام لهم، كما تفقد منطقة الحادقة للوقوف على أعمال النظافة بها.

تفقد المحافظ خلال الجولة الوضع النهائى للشوارع التى سيتم فتحها مثل شارعى سعد زغلول وأحمد شوقى ومحيط قسم شرطة الفيوم للوقوف على اللمسات الأخيرة لفتحها فى القريب العاجل لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين .

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية بميدان عبد المنعم رياض، ودراسة مقترح لإقامة مجمع مواقف جديد على الطريق الدائرى ليكون بمثابة منطقة تجمع لسيارات الأجرة كنقطة التقاء واحدة تسهيلاً على المواطنين ولتحقيق السيولة المرورية داخل المدينة .

وشدد محافظ الفيوم على تكثيف أعمال النظافة ووضع صناديق قمامة توزع فى كل الأماكن وبعيدة بمسافة كافية عن التجمعات السكانية، مع ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير فى أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن أعمال التطوير والتجميل تعمل جنبا إلى جنب مع حملات إزالة الإشغالات والتعديات للوصول إلى المظهر الحضارى اللائق للمحافظة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة