سفير ألمانيا بمصر يشدد على قوة العلاقات بين برلين والقاهرة

الخميس، 11 فبراير 2016 10:43 ص
سفير ألمانيا بمصر يشدد على قوة العلاقات بين برلين والقاهرة يوليوس جيورج لوى سفير ألمانيا بالقاهرة
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد يوليوس جيورج لوى، سفير ألمانيا بالقاهرة، على قوة العلاقات بين مصر وألمانيا فى كافة المجالات، معربًا عن سعادته بلقائه بجمعية الصداقة المصرية - الألمانية، والتى تضم نخبة من المثقفين من الجانبين.

جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها الليلة الماضية فى الاحتفال الذى أقامته جمعية الصداقة المصرية - الألمانية للترحيب بتوليه مهام منصبه الجديد كسفير ألمانيا لدى مصر بحضور السفير صلاح الدين عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والسفير جمال بيومى، والسفير محمد العرابى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب.

ودعا سفير ألمانيا بالقاهرة إلى توثيق وتعزيز التعاون مع الجمعية من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة من أجل دعم الاستقرار فى مصر، منوها بأنه خلال الفترة الماضية زار عدة مناطق، من بينها (أسيوط، الأقصر، أسوان، سيوة)، وتعرف من خلالها على طبيعة مصر الجميلة.

وبدوره، رحب الدكتور رضا شتا رئيس الجمعية بالسفير الألمانى، متمنيا له التوفيق خلال فترة عمله فى مصر، لافتة إلى أن لوى أدلى بتصريحات خلال الاحتفال بعيد الوحدة الألمانى أكتوبر الماضى تدل على حبه لمصر، وأنه يعمل لصالح الشعبين المصرى والألمانى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة