كريستيانو رونالدو يتراجع 9 أهداف فى الليجا ويتألق بدورى الأبطال

الخميس، 11 فبراير 2016 01:42 م
كريستيانو رونالدو يتراجع 9 أهداف فى الليجا ويتألق بدورى الأبطال كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى موسمًا هو الأسوأ فى مسيرته على الإطلاق بعد انخفاض معدله التهديفى، بالإضافة إلى غياب تأثيره مع الفريق الملكى فى ظل تألق زميله كريم بنزيما الذى يعتبر "تميمة الفوز" للريال هذا الموسم.

انخفاض معدل تهديف رونالدو


كريستيانو رونالدو لديه 19 هدفًا فى الدورى الإسبانى "الليجا" حتى الآن بعد مرور 23 جولة وهو أقل من الأهداف التى سجلها الموسم الماضى بعد مرور نفس عدد الجولات من المسابقة بتسعة أهداف، حيث سجل الموسم الماضى 28 هدفًا فى الليجا بعد 23 جولة.

كريستيانو يقل 4 أهداف عن الموسم الماضى


سجل كريستيانو رونالدو حتى الآن 30 هدفًا فى جميع المسابقات وتحديدًا فى الليجا ودورى أبطال أوروبا، بواقع 19 فى الأول و11 فى المسابقة الأوروبية وهو أقل من معدله التهديفى الإجمالى فى الموسم الماضى بأربعة أهداف.

وبالنظر إلى أرقام كريستيانو رونالدو سنجد أنه سجل 19 هدفًا فى 10 مباريات فقط من أصل 23 وهذا يعنى أن الدون غاب عن التسجيل فى 13 مباراة بالدورى الإسبانى هذا الموسم، بينما سجل 28 هدفًا فى 15 مباراة من 23 الموسم الماضى.

دورى الأبطال ينصف "الدون"


جدير بالذكر أنه بالرغم من تراجع المستوى التهديفى لكريستيانو رونالدو فى الليجا، إلا أنه زاد عن الموسم الماضى فى دورى أبطال أوروبا الذى سجل فيه 11 هدفًا بدور المجموعات بزيادة 6 أهداف عن الموسم الماضى الذى سجل فيه 5 أهداف بدور المجموعات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة