تأهيل نفسى لبراعم الأهلى قبل انطلاق بطولة القاهرة للسباحة

السبت، 13 فبراير 2016 01:17 ص
تأهيل نفسى لبراعم الأهلى قبل انطلاق بطولة القاهرة للسباحة بادى ويوسف وبيشة فى لقطة جماعية للفريق بمقر الأهلى بمدينة نصر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الجهاز الفنى لبراعم السباحة بالنادى الأهلى مواليد 2005 على تأهيل الناشئين نفسيا ومعنويا، لخوض أول بطولة رسمية فى مشوارهم مع السباحة من خلال منافسات بطولة القاهرة للسباحة المقرر انطلاقها يوم الاثنين المقبل.

اخبار النادى الاهلى ، الاهلى ، النادى الاهلى ، موقع الاهلي ، السباحة (1)
بادى ويوسف وبيشة فى لقطة جماعية للفريق بمقر الأهلى بمدينة نصر


انتهج محمد بادى، المدير الفنى، ومعاونوه محمد يوسف وأشرف فرج وريشة ومحمد ناجى كل وسائل الإعداد الحديثة الفنية والذهنية والنفسية، والتركيز أيضا عن مدى أهمية التأهيل النفسى والمعنوى، والذى بات جانبا أساسيا فى حياة كل الرياضيين، والذى يلعب دورا كبيرا فى تفوق الرياضيين البارزين حاليا فى عالم الاحتراف الرياضى الحقيقى بالتحدث مع جميع اللاعبين واللاعبات وأولياء الأمور أيضا، من أجل تأهيلهم نفسيا ومعنويا الذى يحفز الفريق لتحقيق أفضل النتائج فى أول بطولة.

اخبار النادى الاهلى ، الاهلى ، النادى الاهلى ، موقع الاهلي ، السباحة (2)
بادى يتوسط فراشات الفريق


كما يحرص الجهاز الفنى أيضا على تصحيح الجوانب الفنية أثناء المران وبعده لجميع اللاعبين واللاعبات، وبعد انتهاء المران الذى يستمر لأكثر من ساعتين يبدأ بادى ومعاونوه فى الإجابة النظرية عن استفسارات فنية وإدارية لمدة قد تزيد عن الساعة حتى يخوض الجميع البطولة وهم على علم تام بكل كبيرة وصغيرة.

اخبار النادى الاهلى ، الاهلى ، النادى الاهلى ، موقع الاهلي ، السباحة (3)

وطلب الجهاز الفنى من براعم المستقبل وقبل أول بطولة بالاستمتاع أولا بالمشاركة فى أول منافسة رسمية لهم وتقديم الأداء الفنى الراق فى السباحة والابتعاد عن أى توتر أو ضغوط خارجية، واستثمار روح الفانلة الحمراء المعروفة عن كل فرق النادى الاهلى سواء الكبيرة منها أو الصاعدة.
تفاؤل على وجه البراعم


اخبار النادى الاهلى ، الاهلى ، النادى الاهلى ، موقع الاهلي ، السباحة (4)
بادى وبيشة مع اللاعبين واللاعبات


وشهد المران الأخير للفريق بمقر النادى بمدينة نصر تدريبات قياس جديدة خاصة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين واللاعبات، وذلك قبل ختام التدريبات اليوم وغدا الأحد استعدادا لانطلاق المنافسات صباح الاثنين المقبل.

وعقب انتهاء المران بمدينة نصر قام الجهاز الفنى لفريق البراعم بالتقاط الصور التذكارية بالزى الرسمى للأهلى فى حضور كل أولياء الأمور، وبعدها احتفل اللاعبون بعيد ميلاد عضو الفريق سيف ياسر، حيث رقصوا وغنوا جميعا ابتهاجا بعيد ميلاد زميلهم أظهرت مدى الحب والعلاقة الوطيدة التى تربط اللاعبين واللاعبات ببعضهم البعض مع الجهاز الفنى للفريق.


اخبار النادى الاهلى ، الاهلى ، النادى الاهلى ، موقع الاهلي ، السباحة (5)
لقطة تذكارية


اخبار النادى الاهلى ، الاهلى ، النادى الاهلى ، موقع الاهلي ، السباحة (6)
جانب من حفل عيد الميلاد


اخبار النادى الاهلى ، الاهلى ، النادى الاهلى ، موقع الاهلي ، السباحة (7)
جانب من حفل الميلاد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة