محافظ القليوبية يستقبل أعضاء حزب حماة وطن ويجتمع بشباب جمعية الهلال الأحمر

السبت، 13 فبراير 2016 03:21 م
محافظ القليوبية يستقبل أعضاء حزب حماة وطن ويجتمع بشباب جمعية الهلال الأحمر محافظ القليوبية يجتمع بشباب نادى جمعية الهلال الأحمر
القليوبية – حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، اليوم، بمجموعة من شباب نادى جمعية الهلال الأحمر بالقليوبية، لمناقشة بعض الأفكار لتطوير نادى الشباب بجمعية الهلال الأحمر وتفعيل نشاطه، من خلال عمل دورات توعوية للصحة وسلامة الأفراد، بالإضافة إلى نشر ثقافة الإسعافات الأولية فى الجامعات عن طريق تخصيص أوقات لشباب الهلال الأحمر المصرى لإلقاء محاضرات وندوات عن الإسعافات الأولية داخل الجامعة ولعمال المصانع.

كما تناول الحديث تفعيل فرق التدخل السريع أثناء الطوارئ وهى فرق مدربة على أعلى مستوى لتقديم خدمة الإسعاف الأولية والدعم النفسى، وكذلك نقل المصابين أثناء الطوارئ.

ورحب المحافظ بالشباب ووعدهم بتفعيل أنشطة النادى وطالبهم بمشاركتهم للنهوض بمستوى الخدمات بالقرية، خصوصا فى مجال سلامة الطرق الداخلية، وتمهيدها للحد من الحوادث، كما طالبهم بتفعيل روح العمل الجماعى للوصول لأفضل مستوى من التقدم ومواجهة الظواهر السلبية فى المجتمع والحفاظ على البيئة والتوعية بالمشكلات المجتمعية للمواطنين.

وفى سياق متصل استقبل الدكتور رضا فرحات أعضاء حزب حماة وطن، للتعرف عليهم وتحدث معهم عن بعض المشكلات الموجودة بالمحافظة وضرورة المشاركة الشعبية، وخصوصا مشاركة الشباب مشيرا إلى أنه أخذ عهدا على نفسه بتوصيل الخدمة للمواطن البسيط والبدء بالأماكن الأكثر احتياجا.

وأكد أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية المصرية، وأنه لا يراعى حزبا على حساب الآخر، وأنه مكلف لخدمة كل المواطنين مع كامل احترامه للجميع، مشيرا إلى أننا نتعاون جميعا من أجل الصالح العام لجميع المواطنين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة