أخبار أرسنال اليوم.. فينجر بطلاً قومياً.. وأوزيل يدُق تاريخ "البريميرليج"

الإثنين، 15 فبراير 2016 07:26 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر بطلاً قومياً.. وأوزيل يدُق تاريخ "البريميرليج" أرسين فينجر
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال الفوز القاتل الذى حققه أرسنال على ليستر سيتى فى الدقيقة الأخيرة على ملعب "الامارات" لتنتهى المباراة بنتيجة 2/1 للمدفعجية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإنجليزى، يثير ضجة عارمة فى الأوساط الكروية الإنجليزية.


فينجر بطلاً قومياً لأرسنال


أعرب عشاق أرسنال عن سعادتهم بحُسن تعامل الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للجانرز مع المباراة، خاصة أنه حقق الفوز من خلال اللاعبين البدلاء، والبداية كانت مع ثيو والكوت الذى أحرز هدف التعادل فور نزوله أرض الملعب، ثم هدف "القديس" دانى ويلباك الذى تصدر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد هدفه القاتل فى الدقيقة 94 برأسه عقب تمريرة حاسمة من المتألق الألمانى مسعود أوزيل الذى صنع هدفه الـ17 بالموسم الحالي.

أوزيل يقترب من تاريخ الدورى الانجليزى


بوصول أوزيل للهدف الـ17 الذى يصنعه هذا الموسم، بات لاعب الوسط الألمانى قريباً للغاية من الرقم القياسى لأكثر لاعب صنع أهداف فى موسم واحد والمُسجل باسم الفرنسى تيرى هنرى أسطورة أرسنال السابقة الذى صنع 20 هدفاً فى موسم واحد .

تحطيم الرقم القياسى بات مهمة سهلة لاوزيل خاصة مع تبقى 12 جولة على انتهاء الدورى الانجليزى ولا يتبقى له إلا 3 أهداف يصنعها فقط ليتساوى مع هنري، وقد يسجل رقماً قياسياً جديداً باسمه فى تاريخ الدورى الانجليزى فى حالة استمرار تألقه مع "الجانرز" وابتعاد الإصابات عنه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة