أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يهدد مانشستر سيتى قبل نهائى "كابيتال وان"

الإثنين، 15 فبراير 2016 09:37 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يهدد مانشستر سيتى قبل نهائى "كابيتال وان" يورجن كلوب
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اطمأن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول على معظم العناصر الأساسية لفريقه بعد الفوز الكبير على أستون فيلا خارج الأرض بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الانجليزى.

ظهر لاعبو ليفربول بحالة جيدة للغاية وكانت روحهم القتالية فى أفضل حالاتها وهو ما يعشقه المدرب الألمانى الذى يسعى دائما لاستخراج قوة اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

ليفربول يهدد مانشستر سيتى قبل نهائى "كابيتال وان"


وأهم ما جاء فى هذا الفوز الكبير هو عودة دانييل ستورديج لمستواه المعهود واستعادة البرازيلى فليبى كوتينيو الثقة وتسجيل أوريجى لهدف بعد 37 ثانية من نزوله لأرض الملعب كبديل، لتصب كل تلك الأمور بشكل ايجابى لمصلحة كلوب المدرب ولليفربول بأكمله.

هذه المباراة تعد بمثابة تهديد علنى لمانشستر سيتى قبل مواجهة ليفربول فى نهائى كأس رابطة المحترفين الانجليزية "كابيتال وان" المقرر يوم 28 فبراير الجارى على ملعب "ويمبلي"، خاصة أن مانشستر سيتى يمر بفترة سيئة بعد الخسارة من ليستر سيتى 3/1 ثم السقوط أمام توتنهام 2/1 وهو ما يؤشر لتراجع الفريق فنياً ويُقرب كلوب من تحقيق أول لقب رفقة ليفربول.

مدافع أستون فيلا لا تعنيه فضيحة ليفربول


هزيمة مذلة لأستون فيلا الذى يصارع على البقاء فى الدورى الانجليزى الممتاز وبات موقفه صعباً للغاية باحتلاله المركز الأخير برصيد 16 نقطة، ورغم ذلك لم يهتم جوليان ليسكوت مدافع فيلا بمشاعر زملائه عقب الانهيار أمام ليفربول ونشر صورة عبر حسابه على تويتر لسيارته الجديدة التى يصل سعرها إلى 121 ألف جنيه إسترلينى، بعد دقائق من خسارة فريقه بنتيجة 6/0 أمام ليفربول.

تراجع ليسكوت عن نشر الصورة وتظاهر أنه لم يكن يقصد نشرها بحجة أن الهاتف كان فى جيبه وذلك بعد ان انهال عليه جماهير أستون فيلا بانتقادات لاذعة وهجوم حاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة