أناقة وتميز فى مجموعة خريف 2016 من "بولو رالف لورين"

الإثنين، 15 فبراير 2016 10:00 ص
أناقة وتميز فى مجموعة خريف 2016 من "بولو رالف لورين" مجموعة بولو لخريف 2016
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف عن دار الأزياء العريقة "بولو رالف لورين" أنها متخصصة فى موديلات الملابس الكاجوال الأنيقة وهذا ما سعت لتحقيقه فى مجموعة الخريف التى طرحتها لهذا العام والتى تميزت بالألوان البسيطة والموديلات ذات الإطلالة الفخمة.

الموضة (1)


أناقة اللون البيج فى الخريف

وبعيدا عن الشميزات ، موديلات الجاكيت، السروايل العملية ظهرت بعض الموديلات التى تنعم بقدر كبير من الأنوثة والرقة من درجات اللون البيج ، الزيتى ، البنى .


الموضة (2)

تميز وأناقة بين الصوف والشمواه

كما أثبتت "بولو رالف" أن الموضة هذا العام تتمسك بأقمشة الصوف الثقيلة وأيضا القطيفة الخفيفة تعود من جديد ليكون لها دور فى معادلة الأناقة لعام 2016


الموضة (3)


لمسات من الهيب هوب الناعمة

وقد حافظ مصممين " بولو " على وقار الموديلات الممهورة بعلامتها المميز فأخذت من موضة " الهيب هوب" بعض الملامح الأنيقة والبسيطة التى طعمت الموديلات الكاجوال وأضفت عليها تميز وأناقة ليس لها حدود.



الموضة (4)


موديلات من الفرو الفخم

وبلمسات الفرو الأنيق ظهرت بعض الموديلات ذات الملامح الكاجوال ولكن لتناسب الأمسيات السعيد حتى تظهر صاحبتها فى قمة الأناقة والجمال ، فكانت موديلات الفرو من الألوان الطبيعة الأنيقة .


الموضة (5)



تميز الألوان وبساطتها

يمثل ظهور اللون الأبيض أو الأوف وايت فى مجموعة الخريف ضرب لكل خطوط الموضة التقلدية وجعل الألوان الفاتحة ضيف شرف على موسم الخريف بكل أناقة وتميز.




الموضة (6)


تنوع فى الألوان

ويمكن اختار إطلالتك من مجموعة متقاربة من الألوان تكون بمثابة كرنفال من بسيط للأناقة التى تظهر من أول لمحة حيث تحقق " بولو " المعادلة الصعبة وعى البساطة طريق للتميز والفخامة .


الجلد موضة خريف 2016


الموضة (7)



الشمواة موضة خريف 2016



الموضة (8)


أناقة وتمزي من بولو


الموضة (9)


موديلات من الكاجوال الأنيقة


الموضة (10)

تناسق فى الألوان


الموضة (11)

لمسات من الكاجوال الأنيقة



الموضة (12)











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة