بالفيديو.. أرقام رونالدو مع زيدان تهدد بدك حصون روما بدورى الأبطال

الإثنين، 15 فبراير 2016 07:00 ص
بالفيديو.. أرقام رونالدو مع زيدان تهدد بدك حصون روما بدورى الأبطال كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى، مواجهة روما الإيطالى المحترف ضمن صفوف الدولى المصرى محمد صلاح، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء القادم، على ملعب "الأوليمبيكو"، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، وهو فى حالة من الحماس الشديد.



ونجح النجم المدريدى فى تسجيل 32 هدفا خلال 30 مباراة فى مختلف البطولات بالموسم الحالى، بعدما هز شباك أتليتك بلباو بهدفين، فى فوز الريال على الفريق الباسكى بنتيجة 4/2، مساء أمس السبت، فى الجولة الـ24 للدوري الإسباني.



وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو متحمس لمواجهة روما أكثر من أى وقت مضى، خاصة وأنها فى البطولة المفضلة إليه، والتى يعتبر الهداف التاريخى لها برصيد 88 هدفا، كما يتصدر قائمة الهدافين فى الموسم الحالى بتسجيله 11 هدفا فى 6 مباريات بمرحلة المجموعات، مسجلا رقما قياسيا جديدا.



وأضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، ساهم فى عودة كريستيانو لمستواه السابق فى الليجا، حيث سجل فى عهده 7 أهداف خلال 6 مباريات، مقابل 14 هدفا فى المسابقة تحت قيادة المدرب السابق رافاييل بينيتيز خلال 18 مباراة.



وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل الأخبار لزيزو هو عودة رونالدو إلى أفضل مستوياته خاصة مع استئناف منافسات دورى الأبطال، خاصة مع تخطى النجم البرتغالى لحاجز الـ30 هدفا مع النادى الملكى للموسم السابع على التوالى.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. رونالدو يقترب من وصافة ميسي بقائمة الهدافين التاريخيين لليجا


- بالفيديو.. 10 أرقام قياسية فى فوز ريال مدريد على بلباو بالليجا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة