أخبار الدورى الإسبانى اليوم: ميسي يجمد مفاوضات نيمار.. وريال مدريد يصل روما

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 11:55 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم: ميسي يجمد مفاوضات نيمار.. وريال مدريد يصل روما نيمار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحواء مسابقة الدورى الإسبانى اليوم الثلاثاء 16 ــ 2 ــ 2016 العديد من الأحداث الهامة أبرزها الحجز على أرصدة نيمار فى البرازيل وريال مدريد يطير لمواجهة روما الإيطالى.

ميسي يوقف مفاوضات تجديد نيمار


تسبب قرار نادى برشلونة بزيادة الراتب السنوى للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى تجميد مفاوضات النادى لتجديد عقد النجم البرازيلى نيمار.

ريال مدريد يرفض نهائى الكأس بحفله


وجد نادى ريال مدريد مخرجا جديدا للهروب من استضافة نهائى كأس الملك بين برشلونة وإشبيلية باقامة حفل فى نفس يوم المباراة للمطرب الأمريكى بروس سبرينجستين.

سيميونى يرحل للبريميرليج


يبدو أن هذا الموسم هو الأخير للأرجنتينى دييجو سيمونى مدرب أتلتيكو مدريد الذى يستعد للرحيل إلى البريميرليج للتدريب فريق تشيلسى.

ريال مدريد يصل روما


حط فريق ريال مدريد الرحال إلى مدينة روما لمواجهة فريق المدينة غدا فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا منقوصا من نجمه الويلزى جاريث بيل والمدافع البرتغالى بيبى.

الحجز على ممتلكات نيمار


قررت محكمة برازيلية الحجز على ممتلكات خاصة للنجم البرازيلى نيمار لاعب برشلونة تصل إلى 50 مليون دولار، بسبب قضية التهرب الضريبى.

برشلونة بدون ألبا أمام خيخون


يغيب الظهير الأيسر لفريق برشلونة جوردى ألبا ولاعب الوسط سيرجى روبرتو عن لقاء سبورتنج خيخون المؤجل من الجولة 16 لأسباب فنية.

إنريكى يسترجع ذكرياته مع مدرب خيخون


أكد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن أبيلاردو فيرنانديز مدرب سبورتنج خيخون شخص مهم جدا فى حياته،واسترجع ذكرياته مع منافس مباراة الغد والذى يعرف منذ الطفولة، قائلاً: "لم أتخيل يوما أننا سنتقابل كمدربين".













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة