الزراعة: مقدم رشوة اللحوم الفاسدة رئيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية

الأربعاء، 17 فبراير 2016 07:12 م
الزراعة: مقدم رشوة اللحوم الفاسدة رئيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية لحوم منتهية الصلاحية - أرشيفية
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، أن مقدم رشوة اللحوم الفاسدة يشغل منصب رئيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية لأهالى الزيتون بالغربية، وأن هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض عليه صباح اليوم الأربعاء، بتهمة عرض رشوة على مدير عام التسويق ومدير المنافذ بقطاع الإنتاج التابع لمركز البحوث الزراعية، تصل إلى 20 ألف جنيه شهريا مقابل طرح لحوم فاسدة بمنافذ وزارة الزراعة.

وقالت وزارة الزراعة ، فى بيان لها اليوم الأربعاء، إنه تم إبلاغ هيئة الرقابة الإدارية التى تابعت الموقف أولاً بأول حتى ألقت القبض على المورد متلبسًا أثناء تقديمه الرشوة إلى مدير التسويق وقدرها 5 آلاف جنيه.

وأضاف رئيس قطاع الإنتاج أن المورد طلب تشغيل بعض مندوبى الإدارة العامة للتسويق على السيارات الخاصة بالجمعية لبيع اللحوم من مصدر غير متعاقد عليه، بحيث يكتب على العبوات معبأ لصالح وزارة الزراعة، على أن تتواجد تلك السيارات بنفس الأماكن التى تتواجد بها سيارات الوزارة.

وأضاف زيادة أن المورد عرض رشوة قدرها 5 آلاف جنيه شهرياً على مدير عام التسويق تزداد إلى 20 ألف جنيه شهرياً، وفقاً لكمية المبيعات، فضلاً عن ألفى جنيه تم عرضها على مدير المنافذ بالقطاع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة