انطلاق حملة نظافة لأحياء رفح بمشاركة مجلس المدينة والإعلام والأوقاف

الأربعاء، 17 فبراير 2016 03:23 م
انطلاق حملة نظافة لأحياء رفح بمشاركة مجلس المدينة والإعلام والأوقاف اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم حملة لنظافة أحياء مدينة رفح تحت رعاية اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح بالتعاون مع مجلس المدينة ومركز إعلام رفح وإدارة الأوقاف.

وقال عبدالفتاح الإمام مدير مركز إعلام رفح فى تصريح صحفى، إن الحملة تتضمن أحياء الإمام على والصفا، وتهدف إلى نظافة الأحياء وتحسين مستوى البيئة، ومن المقرر أن تستمر خلال الفترة القادمة لاستكمال حى الصفا وباقى الأحياء.

وأضاف أن قسم الشئون الإدارية بمجلس مدينة رفح حدد عددا من الأماكن لإلقاء القمامة بها فى حى الصفا أمام مدرسة الشهيد أحمد سالم "فى أرض الفضاء" ونهاية الشارع العام بحى الصفا الطريق المؤدى إلى مستشفى رفح والمنطقة ما بين العمارات الجديدة ومدرسة التجارة، حيث يوجد بها صناديق للقمامة، وكذلك حى الإمام على وضع القمامة داخل الصناديق وسيتولى عمال النظافة بالمجلس جمعها.

وفى إطار الحملة ينفيذ مركز إعلام رفح ندوة توعية للطلبة بالمرحلة الإعدادية بمدرسة رفح للتعليم الأساسى غداً الخميس يحاضر فيها المهندس محمد عزب بإدارة شئون البيئة بالعريش وتدور حول الحفاظ على البيئة مسئولية الجميع . كما يقوم الشيخ جمال أحمد عبد المجيد مدير إدارة أوقاف رفح بحث المصلين فى خطبة الجمعه بعد غد على ضرورة التعاون فى تجميع القمامه ووضعها فى الأماكن المخصصه لها وحثهم أيضاً على النظافة وأنها من خلق المسلم أن يكون طاهراً نظيفاً لا يؤذى جيرانه وألا يقوم بوضع القمامه فى الطريق العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة