الاعلام والعلاقات بالداخلية: جولات مفاجئة للإعلاميين لرصد خدمات المواطنين

الخميس، 18 فبراير 2016 02:12 م
الاعلام والعلاقات بالداخلية: جولات مفاجئة للإعلاميين لرصد خدمات المواطنين اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ قطاع الاعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، انتهاج طرق جديدة للتواصل مع الإعلاميين، بجانب البيانات الصحفية الرسمية، من خلال تنظيم جولات مفاجئة للعديد من المناطق الشرطية والجماهيرية، حيث يرصد من خلالها الصحفيون مدى أداء الخدمات الأمنية لعملهم، ويلتقون بالمواطنين لرصد آرائهم فى الأداء الأمنى سواء بالإيجاب أو السلب.

ويحرص قطاع الاعلام والعلاقات بوزارة الداخلية بإشراف اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد الوزير لشئون الإعلام واللواء أيمن حلمى مدير العلاقات العامة بالوزارة، والعقيد أشرف العنانى مدير المركز الإعلامى وضباط المركز، على التحام الصحافة بالقطاعات الشرطية التى تخدم الجماهير مباشرة دون الاعتماد على النظام التقليدى من خلال البيانات.

وشدد قطاع الاعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، على الإعلاميين والصحفيين بنقل ورصد الوقائع كما هى سواء إيجابياً أو سلبا، من خلال جولات مفاجئة بدأتها الوزارة بشرطة النقل والمواصلات والأحوال المدنية والبريد.

وجددت وزارة الداخلية، احترامها للإعلام والصحفيين ودورهم الوطنى فى نقل الحقائق، ودعم مؤسسات الدولة بشفافية، مؤكدة حرصها على توفير المناخ الطيب للإعلام بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة