أبرز 7 ظواهر بالجولة الـ19 للدورى.. الانتصار الأول لـ"الشرطة".. انتقام "رمزى".. رحيل "ميمى".. فض "عذرية" الشباك الحمراء.. "أسيستات" مالودا.. استبعاد شيكا.. مشاركة الحراس البدلاء

الجمعة، 19 فبراير 2016 01:22 ص
أبرز 7 ظواهر بالجولة الـ19 للدورى.. الانتصار الأول لـ"الشرطة".. انتقام "رمزى".. رحيل "ميمى".. فض "عذرية" الشباك الحمراء.. "أسيستات" مالودا.. استبعاد شيكا.. مشاركة الحراس البدلاء مالودا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفرزت منافسات الجولة الـ19 بالدورى العام العديد من الظواهر اللافتة للنظر، منها ما هو سلبى ومنها ما هو إيجابى ومنها ما هو عارض، لعل أبرزها فوز فريق الشرطة الأول واستقالة ميمى عبد الرازق من القيادة الفنية لسموحة.

وفى حصاد الجولة نجد أن هناك 7 ظواهر ملفتة للنظر على مدار مباريات الجولة بالكامل، سنبرزها فى السطور التالية.

الفوز الأول للشرطة:


شهدت منافسات الجولة الـ19 تحقيق فريق الشرطة فوزه الأول بالمسابقة هذا الموسم على حساب إنبى، حيث لم يحقق أى انتصار منذ بداية المسابقة، رغم تعاقب 3 مدربين على تدريبه، وهم خالد القماش وفتحى مبروك وهانى رمزى، وهو اللقاء الأول للأخير على رأس القيادة الفنية.

انتقام هانى رمزى:


نجح هانى رمزى المدير الفنى للشرطة فى قيادة فريقه جيدا أمام إنبى فريقه السابق، والذى استقال من تدريبه بسبب سوء النتائج وتفاوض إدارة النادى البترولى مع مدربين وقت توليه المسئولية الفنية، حيث استغل رمزى معرفته بنقاط القوة والضعف فى إنبى لفرض سيطرته على اللقاء والقسوة على فريقه السابق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شيكابالا "برة" القائمة:


فى واقعة مفاجئة، أقدم محمد صلاح المدير الفنى للزمالك على استبعاد شيكابالا من قائمة فريقه التى واجهت أسوان مساء اليوم، على الرغم من أن الفهد من أهم الأوراق الرابحة فى التشكيلة البيضاء، ولكن يبدو أن استبعاد اللاعب لأسباب تربوية وفنية.

استقالة ميمى:


أعلن ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة استقالته على الهواء بعد انتهاء مباراة فريقه أمام بتروجت، والتى فاز فيها الأخير بثلاثية، حيث أقدم على الاستقالة، مشيرا الى أن هناك بعض الأشخاص داخل النادى الذين لعبوا دورا كبيرا من أجل تطفيشه عن القيادة الفنية للفريق السكندرى.

مشاركة الحراس البدلاء:


شهدت الجولة الـ19 مشاركة الحارسين البديلين للأهلى والزمالك، حيث شارك مسعد عوض بعد إصابة شريف إكرامى فى لقاء المحلة، فيما شارك محمود جنش فى لقاء الزمالك أمام أسوان من بدايته بسبب إصابة أحمد الشناوى.

"أسيستات" مالودا:


ساهم الفرنسى فلورانت مالودا فى صناعة الهدف الثالث لفريقه بعدما صنع آخر ثلاثة أهداف للفريق الدجلاوى فى مباراته أمام طلائع الجيش والزمالك، وهما المباراتان اللتان شارك فيهما النجم الفرنسى.

فض عذرية الشباك الحمراء:


تلقت شباك الأهلى هدفا فى مباراة المحلة، بعدما حافظ الفريق الأحمر على نظافة شباكه على مدار ست مباريات متتالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة