إنريكى: اللعب كل يومين مُرهق.. وأرسنال يستطيع وضعنا فى مأزق

السبت، 20 فبراير 2016 08:03 م
إنريكى: اللعب كل يومين مُرهق.. وأرسنال يستطيع وضعنا فى مأزق لويس إنريكى مدرب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى،المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن خوض مباراة كل 3 أيام، يعتبر أمرًا مرهقًا للغاية، وذلك عقب الفوز على لاس بالماس، بنتيجة 2/1، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 للدورى الإسبانى.

وقال إنريكى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أنه راضٍ عن مستوى اللاعبين فى اللقاء رغم الأداء الباهت، موضحًا أن هذا أقصى ما يستطيعون تقديمه فى ظل خوض مباراة كل يومين أو ثلاثة منذ مدة طويلة.

وأضاف إنريكى، أن برشلونة خسر العديد من الكرات فى الثلث الهجومى، وهو أمر ليس جيدًا على الإطلاق، مشددًا على سعادته بتوسيع الفارق مع المنافسين.

وتعليقًا على عدم إراحة الثلاثى الهجومى للفريق "ميسى، نيمار، وسواريز"، قال إنريكى إنه ليس مضطرًا لشرح قراراته فى المؤتمر الصحفية، مضيفًا أنها ستعجب البعض ويرفضها البعض الآخر.

وأكد لويس إنريكى، صعوبة المواجهة القادمة أمام أرسنال الذى يضم النجم المصرى محمد الننى، والمقرر إقامتها الثلاثاء القادم على ملعب "الإمارات"، فى ذهاب دور الـ16 لدورى الأبطال، موضحًا أن الجانرز سيكون خصما قويا للغاية، ويستطيع وضع البارسا فى مأزق.

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى 63 نقطة، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الليجا، ويرفع الفارق إلى 9 نقاط مع أتلتيكو مدريد "الوصيف"، والذى يواجه فياريال مساء غد الأحد، فيما يأتى ريال مدريد ثالثا برصيد 53 نقطة ويواجه مالاجا فى الخامسة من مساء الغد.


أخبار متعلقة:


- بالفيديو.. برشلونة يقترب من حسم الليجا بالفوز على لاس بالماس












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة