برنامج "Saturday Night Live " بالعربى يوجه التحية للزعيم

السبت، 20 فبراير 2016 08:00 ص
برنامج "Saturday Night Live " بالعربى يوجه التحية للزعيم جانب من بروفة أولى حلقات برنامجSaturday Night Live
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضرت "اليوم السابع" كواليس تصوير الحلقة الأولى من برنامج Saturday Night Live بالعربى، والذى تحل بها النجمة دينا سمير غانم كضيفة، وهى الحلقة التى حضر تصويرها فى "ستوديو مصر" بالمريوطية، الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم ورجل الأعمال إيهاب طلعت، والنجم إياد نصار والمهندس أسامة الشيخ.

قدمت دنيا سمير غانم عدد من الأغنيات مع فريق "بوى باند"، ومنها "منظرة فارغة" و"مصالح" إلى جانب أغنية "قصة شتا"، والتى قدمتها منفردة، فيما شاركت دنيا بالتمثيل فى عدد من "الاسكتشات" بالبرنامج، ومنها اسكتش "الفسوخة" واسكتش "ذات الرداء الأحمر"، فيما تضم الحلقة فقرة نشرة الاخبار ، والتى يعلق فيها خالد منصور وشادى الفونس على أهم الاخبار المثيرة خلال الأسبوع.

ويضم البرنامج فقرة مهداه إلى الزعيم عادل إمام، حيث يعرض البرنامج فى أول الحلقة محاكاة لأهم مشاهد عادل أمام فى السينما بطريقة كوميدية.

ومن جانبها، قالت خلود أبو حمص نائبة الرئيس التنفيذى للبرامج والخدمات فى osn إن القناة أصرت على انطلاق برنامج Saturday Night Live بالعربى من ستوديو مصر لما يحمله من تاريخ فنى طويل، خاصة وإن كبار وعظام النجوم المصريين وقفوا على هذا الاستوديو مقدمين أجمل أعمالهم الفنية الخالدة.

وأوضحت خلود أبو حمص فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشبكة لم تبخل أبداً فى تغير ديكور الاستوديو وتطوير شكله وجعل مظهره شئ مشرف أمام الجمهور الذى يحضر لمتابعة حلقات البرنامج على الهواء مباشرة.

وأضافت خلود، أن البرنامج يشكل أكاديمية لصناعة الكوميديا فى مصر والوطن العربى وبذل فى البرنامج مجهود كبير جداً سواء على مستوى الديكورات التى تضاهى المستوى العالمى أو على مستوى تدريب الممثلين وورش الكتابة التى قامت بتطوير نفسها بشكل كبير لتقديم كوميديا راقية.

وعن سقف الحرية بالبرنامج، قالت خلود أن سقف الحرية مفتوح ولكن بدون إبتزال أو إساءة، مؤكدة أن البرنامج ليس برنامجاً سياسياً، و لا يستهدف أى من السياسيين على الساحة المصرية أو العربية.

ومن جانبه، قال عمرو سلامة مخرج البرنامج، أن البرنامج بذل فيه مجهود كبير للوصول لهذا المستوى العالى والفنى، مؤكداً على أنه أنتهى من تصوير 6 حلقات وأن أول حلقة سيتم عرضها هى حلقة دنيا سمير غانم وفريق "بوى باند"، وأنه يتبقى 20 حلقة للإنتهاء من الموسم الأول للبرنامج.

Saturday Night Live بالعربى هو النسخة العربية من البرنامج الشهيرSaturday Night Live الكوميدى الأمريكى، والذى أنشأه لورن مايكلز وعرض البرنامج لأول مرة على شبكة إن بى سى يوم 11 أكتوبر 1975، تحت عنوانه الأصلى "nbc Saturday Night Live"، ومن المقرر أن يظهر فى الحلقات عدد كبير من نجوم الفن منهم هند صبرى ودرة ومحمد رمضان وروبى، ويخرجه عمرو سلامة وباسم مبارك، ومن إنتاج طارق وأحمد الجناينى وتعرض أول حلقاته على شاشة osn ياهلا.


دنيا سمير غانم (1)

دنيا سمير غانم (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة