أبو الغار لأعضاء "المصرى الديمقراطى": من يقول إن الحزب "طرى" يقدم مقترحاته

الأحد، 21 فبراير 2016 11:02 م
أبو الغار لأعضاء "المصرى الديمقراطى": من يقول إن الحزب "طرى" يقدم مقترحاته محمد أبو الغار
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع"، من مصادر خاصة على خطاب أرسله الدكتور محمد أبو الغار، رئيس حزب المصرى الديمقراطى، إلى أعضاء الحزب من خلال المنتدى الخاص بهم، أشاد خلاله بنشاط الأمانات المركزية للحزب، وطالب من يتهم الحزب بالتراخى من أعضاء الحزب بتقديم مقترحات لما يرونه لعرضها على مؤسسات الحزب ثم المضى فى تنفيذها حال الموافقة عليها .

وقال أبو الغار خلال خطابه:" يبذل الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بأكمله أقصى جهده للمحافظة على وحدة الحزب وتأكيد ثبات موقفه فى كل القضايا التى تهم الوطن وجميع الأحداث الجسام التى نراها جميعا".

وأضاف أبو الغار:" أرى بوضوح أن هناك نشاطاً مميزاً لجميع الامانات الحزبيه المركزية أصبح ظاهراً للجميع منذ إنشاء الحزب وهو نشاط يبعث على الامل وكذلك نشاط فى الامانات فى جميع المحافظات ، كل هذه الأنشطة والبرامج والدراسات تجرى بطريقه غير مسبوقة، المكتب السياسي يجتمع بانتظام وهناك آلية واضحة لإصدار البيانات القوية سريعاً " .

وأكد أن نواب رئيس الحزب والأمناء المساعدين للأمين العام وجميع امناء اللجان يبذلون جهداً كبيراً وملحوظاً وأن هناك انضمام لشخصيات متميزة نرحب بها جميعاً، مشيراً إلى أن رئيس الحزب والنائب الأول يكتبان مقالات أسبوعيا فى أهم جريدتين من الصحف الخاصة لنقد كل الأخطاء فى الدولة وأن أعضاء كثيرين ينشرون آرائهم الشجاعة ويدلون بأحاديث تليفزيونيه للتعبير عن الحزب.

وشدد أبو الغار، على أنه بالرغم من قلة عدد نواب الحزب فهم ظاهرون بقوه فى البرلمان وورائهم مجموعة تساندهم، مؤكداً أن الحزب حضر ممثلاً برئيسه فى مؤتمر الحريات بنقابة الصحفيين، ويرحب بكل الآراء والأفكار القابله للتنفيذ، مضيفا:" ولذا أرى أن أي كلام يطلق بدون موضوعية ويتهم الحزب بالتراخي وعدم المطالبه الجدية بالحريات وتنفيذ القانون وأن الحزب "طرى"، عليه أن يشرح لنا فى خطوات عملية ما هو مطلوب بدقة وسوف يدرس طلبه وينفذ على الفور بعد موافقات مؤسسات الحزب .

واختتم أبو الغار خطابه، قائلا:" نحن بالتأكيد أكبر هيئة ديمقراطية فى مصر فليس هناك ديكتاتورية من قيادات الحزب أو جماعات عالية الصوت فى الحزب وأن الجميع سواسية و نرحب بأى خطوات حقيقية يمكن تنفيذها و سوف نتفق جميعاً على العمل فى الظروف الصعبة التى يمر بها الوطن، هيا مدوا أيديكم باقتراحات محدده واضحة توضح أفكاركم وتتمشى مع سياسة الحزب وسوف تدرس وتنفذ فور اقرارها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة