بالفيديو.. إيفونا يخرج عن صمته: أسعى للفوز مع الأهلى بكل البطولات.. جون أنطوى يعلمنى عربى.. لا أفكر فى الرحيل عن القلعة الحمراء.. أتمنى اللعب فى البوندزليجا.. وأحرص على متابعة المباريات القديمة

الأحد، 21 فبراير 2016 04:04 م
بالفيديو.. إيفونا يخرج عن صمته: أسعى للفوز مع الأهلى بكل البطولات.. جون أنطوى يعلمنى عربى.. لا أفكر فى الرحيل عن القلعة الحمراء.. أتمنى اللعب فى البوندزليجا.. وأحرص على متابعة المباريات القديمة الجابونى ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى، على عزمه الفوز مع فريقه بكل البطولات سواء المحلة أو القارية، وقال إن طموحه مع الأهلى هذا الموسم هو الفوز بالدورى والكأس ودورى الأبطال.

قال الدولى الجابونى، إن علاقته مع زملائه يسودها الود والاحترام المتبادل، وأنه يعتبر نفسه محظوظاً باللعب مع هذه المجموعة، ويعتبرهم أسرته الكبيرة، ويحرص دائما على تنمية وتطوير هذه العلاقة وعلى التقرب باستمرار من كل اللاعبين، حتى لا يشعر بالغربة، وأن علاقته معهم يتخللها الكثير من الضحك، لاسيما أن عددا كبيرا منهم يصر دائما على تعليمه اللغة العربية، مضيفا أن أبرز هؤلاء اللاعبين هم سعد سمير ومسعد عوض ومؤمن زكريا وأحمد حجازى وجون أنطوى الذى يجيد التحدث ببعض الكلمات العربية.

وأوضح ماليك أنه يسعى خلال المرحلة المقبلة لاكتساب المزيد من ثقة الجماهير، معتبرا اللعب للأهلى ضمن أهم طموحاته التى سعى إليها حتى تحققت هذا الموسم.

إيفونا أكد أن قيادة هجوم الأهلى تحتاج إلى مجهود كبير وقتال فى الملعب، مشددا على أنه لم يحقق بعد كل طموحاته، وأنه لا يفكر فى الرحيل عن القلعة الحمراء فى الوقت الحالى إلا بعد أن يحقق ما يسعى إليه، معتبرا خطوة الانضمام للأهلى من أهم خطوات حياته وتحدد الكثير من مستقبله مع الكرة، مؤكدا أن الأهلى هو بوابته للاحتراف الأوروبى.

Interview with our player Evouna

فيديو: لقاء خاص مع مهاجمنا ايفونا داخل ملعب التتشVideo: Interview with our player Evouna ⚽

Posted by Al Ahly SC on Sunday, February 21, 2016


وأشار الجابونى إلى أنه يتمنى أن يخوض تجربة احتراف مستقبلية فى الدورى الألمانى، مؤكدا أن طموحه وطريقة لعبه تتناسب مع أسلوب وأداء الفرق الألمانية، مشيرا إلى أن هذه الفرصة لن ينالها بسهولة، ولكن الأمر يتطلب الاجتهاد فى المباريات طوال الوقت والاستمرار فى الملعب والتشكيل الأساسى مع إحراز الكثير من الأهداف.

وشدد الجابونى إيفونا على حبه الشديد لجماهير الأهلى، التى تسانده دائما فى كل مكان يذهب إليه، ودائما ما تترك له تعليقات إيجابية مليئة بالحب والتفاؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يكون عند حسن ظن هذه الملايين من عشاق الأهلى، خاصة أنه يحرص دائما على مشاهدة مباريات الفريق القديمة، مبدياً إعجابه الشديد بحجم جماهير الأهلى ومساندتها للفريق، ولهذا أصبح يعلم جيدا قيمة هذه الجماهير وحبها للأهلى، موضحا أن هذا الحب كان السبب الرئيسى فى إصراره على توزيع قميصه الخاص على الأطفال المعجبين، كدليل على علاقة الود والتواصل بينه وبين جماهير الأهلى.

وأوضح أيفونا أنه يعيش حياة سعيدة للغاية فى القاهرة، وبدأ فى التأقلم مع الوضع سواء فى التنقلات أو الذهاب للمران، وأنه يشعر بالأمن والأمان ويحب دائما التواجد وسط الجماهير، التى تحفزه دائما على مواصلة مشواره مع الأهلى وعلى إحراز المزيد من الأهداف.


موضوعات متعلقة..


- إيفونا: "أعشق جماهير الأهلى.. وأنطوى بيكلمنى عربى"








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههه ,, احلام ,, افيونا

*

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة