فى اجتماعه مع النواب..

محافظ القاهرة: 40 مليون جنيه لمعالجة "الحفر والمطابات"

الأحد، 21 فبراير 2016 02:10 م
محافظ القاهرة: 40 مليون جنيه لمعالجة "الحفر والمطابات" محافظ القاهرة يلتقى نواب الشعب بالمحافظة
كتب ــ ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، أعضاء مجلس النواب عن محافظة القاهرة لمدة 6 ساعات متواصلة للاستماع إلى مطالب أبناء القاهرة، وعرض ما تقوم به المحافظة بالفعل فى عدة مجالات، بالإضافة إلى دارسة الطلبات المقدمة وسبل الاستجابة لها.

وعرض المحافظ على النواب تخصيص 40 مليون جنيه بشكل عاجل لأحياء القاهرة للمعالجة السريعة للحفر والمطبات.

وشرح المحافظ لنواب المناطق العشوائية (منشأة ناصر وعزبة خير الله وإسطبل عنتر وتل العقارب)، ما يتم حالياً من مشروعات على رأسها مشروع الأسمرات، والذى يحتوى على أكثر من 15 ألف وحدة سكنية ومشروع إعادة تطوير منطقة تل العقارب .

وتركزت طلبات النواب فى سرعة إنجاز مشروعات المدارس ومراكز الشباب والمستشفيات ومكاتب الشهر العقارى، وأوضح المحافظ أنه يحظى بأعلى مستوى من الاهتمام وسيشهد تطورات سريعة فى القريب العاجل .

وأوضح المحافظ أنه سيجرى قريباً إنشاء مستشفى عام بحى الشرابية على مساحة 7000 متر تم استقطاعها من جمعية الرفق بالحيوان، تمهيداً لنقلها خارج الكتلة السكنية، كما تم الاتفاق على إعادة تأهيل مستشفى الخليفة وتخصيص أرض لإنشاء مستشفى المقطم وتطوير المركز الطبى فى منشأة ناصر، وإنشاء مركز شباب فى الأزبكية وآخر فى عين شمس ومقر للشهر العقارى فى الوايلى وآخر فى السلام .

وأوضح المحافظ أن هذا العام سيشهد دخول أكثر من ألف أتوبيس جديد الخدمة، وانتهاء مشروعات مهمة مثل تطوير القاهرة الخديوية ونظم التحكم الإلكترونى فى إشارات المرور ومجمع ورش الأخشاب لنقل الأنشطة المزعجة خارج الكتل السكنية، بالإضافة إلى الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع جراج روكسى والتى تبلغ سعتها ألف سيارة.


محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (1)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (2)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (3)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (4)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (5)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (6)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (7)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (8)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (9)

محافظ القاهرة - نواب الشعب بالمحافظة  (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة