أمناء الشرطة السبعة المقبوض عليهم يرتدون بدلة الحبس البيضاء بسجن طرة

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:03 ص
أمناء الشرطة السبعة المقبوض عليهم يرتدون بدلة الحبس البيضاء بسجن طرة أمناء شرطة - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استلم، منذ قليل، أمناء الشرطة السبعة المقبوض عليهم بتهمة تهديد الأمن القومى وتكوين جماعة محظورة داخل وزارة الداخلية، واللذين كانوا ينوون الظهور فى إحدى القنوات الفضائية لتهييج الرأى العام بعد الوقائع الأخيرة الخاصة باعتداءات أمناء الشرطة على المواطنين، بدلة الحبس البيضاء بسجن طرة.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن إرتداء البدلة البيضاء يعد تنفيذاً لقرار النيابة العامة، نظراً لكونهم الآن محبوسين احتياطياً على ذمة التحقيقات التى تجريها نيابة أمن الدولة معهم.

وقالت المصادر أنه فور وصول المتهمين إلى السجن تم إطلاعهم على تعليمات السجن، ومن ثم تسليم كافة متعلقاتهم فى أمانات السجن، وتسليم ملابسهم واستلام البدلة البيضاء وسط جو من المشاحنات، وعقب ذلك تم توزيع كلا منهم على محبسه الإنفرادى.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المحامى العام الأول المستشار تامر الفرجانى، قد قررت مساء اليوم الأحد، حبس 7 من أمناء الشرطة 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى اتهامهم بتهديد الأمن القومى، واتهامهم بقطع طريق الواحات بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامى، وأنهم كانوا ينوون الظهور فى إحدى القنوات الفضائية لتهييج الرأى العام بعد الوقائع الأخيرة الخاصة باعتداءات أمناء الشرطة على المواطنين.

ووجهت النيابة للمتهمين جريمة تكوين جماعة محظورة داخل وزارة الداخلية، الهدف منها تهديد الأمن القومى للبلاد وزعزعة الاستقرار والأمن العام والتحريض على مؤسسات الدولة، ومنهم الأمين منصور أبو جبل رئيس ائتلاف أمناء الشرطة بالشرقية، والأمين إسماعيل مختار المتحدث الرسمى باسم ائتلاف الشرطة على مستوى الجمهورية، والأمين شريف رضا من قوة إدارة مرور الشرقية، والأمين سامى عبد الشافى من قوة قسم أول الزقازيق.


موضوعات متعلقة...



إيداع أمناء الشرطة المتهمين بتهديد الأمن القومى فى سجون انفرادية بطرة

حبس 7 أمناء شرطة 15 يوما لاتهامهم بتكوين جماعة محظورة فى "الداخلية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة