القبعات تسيطر على عرض Ion Fiz بأسبوع الموضة بمدريد

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:00 م
القبعات تسيطر على عرض Ion Fiz بأسبوع الموضة بمدريد أسبوع الموضة بمدريد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار فعاليات أسبوع الموضة الذى يقام بالعاصمة الأسبانية مدريد قدم مصمم الأزياء Ion Fiz مجموعة من التصميمات الشتوية المميزة التى تنوعت موديلاتها وألوانها بين الأبيض و الأوف وايت والأحمر والأسود والموف، واعتمد Fiz فى تصميماته على الأقمشة الثقيلة مثل الصوف والأقمشة القطنية الثقيلة التى تناسب طبيعة أجواء الشتاء.

وابتعد Fiz فى تصميماته عن التطريز والإكسسوارات المرصعة، وقدم مجموعة من التصميمات البسيطة التى تتميز بالأناقة، لذلك تعتبر تصميمات مناسبة للفتيات ويمكن ارتدائها وتفصيلها بسهولة، ونقلاً عن وكالة أنباء الأسوشيتدبرس ننشر صور لموديلات Ion Fiz، التى ارتدتها العارضات وظهرن بشكل رائع.

وكما تميزت تصميماته بالبساطة، ظهرت أيضاً العارضات بشكل بسيط بعيداً عن الميكب الكثيف، واكتفت العارضات بوضع لمسات رقيقة من المكياج مثل أحمر الشفاه بدرجات اللون البينك.

وكانت القبعات من أبرز الأشياء التى ميزت عرض Ion Fiz، حيث ظهرت العارضات مرتديات مجموعة مميزة من القبعات التى تشبه القبعات الفروسية، وتنوعت ألوان القبعات بين الأبيض والكافيه والأسود، وحرص Fizعلى أن تكون تسريحات شعر العارضات بسيطة، واكتفى بالشعر المنسدل من أسفل القبعة، مما زاد من أناقة العارضات و عكس روح الأنوثة والرقة على العرض.

جدير بالذكر أن مصمم الأزياء Ion Fiz، من أشهر المصممين الذين يحرصون دوماً على المشاركة فى أسابيع الموضة العالمية، ليقدم الجديد فى عالم الموضة والأناقة.

أزياء (1)
1-موديل أنيق من اللون الأبيض


أزياء (2)
2-أحد التصميمات المميزة


أزياء (3)
3-فستان أنيق من اللون الأبيض


أزياء (4)
4-القبعات بشكلها المميز


أزياء (5)
5- موديل مميز وقبعة من اللون الفوشيا


أزياء (6)
6-إحدى العارضات ترتدى قبعة بشبكة تشبه قبعات الملكات


أزياء (7)
7- تصميم شتوى مميز من اللون الأحمر والرمادى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة