انتهاء أزمة توتى مع سباليتى مع عودة القائد لتدريبات الذئاب.. قيصر روما يواجه الإهانة بعد 24 عاما خدمة فى قلعة "الأولمبيكو".. والجماهير تدعم أفضل لاعب إيطالى منذ الحرب العالمية فى وجه المدرب

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 12:39 ص
انتهاء أزمة توتى مع سباليتى مع عودة القائد لتدريبات الذئاب.. قيصر روما يواجه الإهانة بعد 24 عاما خدمة فى قلعة "الأولمبيكو".. والجماهير تدعم أفضل لاعب إيطالى منذ الحرب العالمية فى وجه المدرب توتى بمدرجات ملعب الأولمبيكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فرانشيسكو توتى، قائد فريق روما الإيطالى، موقفا صعبا لم يتعرض له طوال مسيرته مع فريق الذئاب التى تمتد إلى 24 عاما بعد واقعة طرده من معسكر الفريق قبل مواجهة باليرمو بالكالتشيو.

وشارك توتى مع فريق الذئاب فى 593 لقاء منذ عام 1992 سجل خلالها 244 هدفا، بينما خاض 58 مباراة مع منتخب الآتزورى سجل خلالها 9 أهداف.

توتى يشن هجوما على سباليتى

وكان توتى قد هاجم لوتشيانو سباليتى، مدرب الفريق، بوسائل الإعلام، بعد لقاء ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا بعد جلوسه على مقاعد البدلاء ورفضه النزول إلى أرضية الملعب، بعد أن أصبحت النتيجة 2 – 0 بعدها ذهب المدرب وأقنعه بالدخول.

بعدها شن توتى هجوما قويا على المدرب بسبب إبقائه على مقاعد البدلاء، فى إشارة إلى أن المدرب يسعى لإجباره على الاعتزال بعدم إشراكه فى المباريات بحجة عدم الجاهزية الفنية.

إدارة روما تسعى لعدم تجديد عقد توتى

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة فريق الذئاب تسعى لعدم تجديد عقد توتى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، حيث سيصل سن اللاعب وقتها إلى 40 عاما، وترى الإدارة أن تجديد العقد ليس له فائدة للفريق.

سباليتى يمتدح توتى بعد الخماسية

قال لوتشيانو سباليتى، فى المؤتمر الصحفى عقب اكتساح باليرمو بنتيجة 5/0: "توتى أفضل لاعب إيطالى منذ الحرب العالمية ويستحق الاحترام، لكن أيضا باقى لاعبى الفريق يستحقون الاحترام.. إن الأزمة التى نشبت مع القائد فرانشيسكو توتى كانت فى لحظة غضب، يمكن تفهمها فى بعض المواقف".

جماهير روما تساند توتى


1--جماهير-روما-تدعم-توتى-من-المدرجات
أظهرت جماهير فريق الذئاب تعاطفا كبيرا مع توتى بمدرجات ملعب الأولمبيكو الذى استضاف مباراة باليرمو، وهتفت كثيرا أن توتى هو القائد الوحيد فى المقابل وجهت صافرات استهجان فى وجه المدرب.

توتى يعود للتدريبات

شهدت تدريبات الفريق أمس الاثنين عودة القائد فى خطوة لحل الأزمة ولكنه لم يدخل فى حديث مع سباليتى، وهو مؤشر قوى على عدم انتهاء الخلاف بين الطرفين بشكل كامل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة