تركيب 716 كشافا بـ4 قرى وتحرير 316 محضرا تموينيا فى أبنوب بأسيوط

الأربعاء، 24 فبراير 2016 01:01 م
تركيب 716 كشافا بـ4 قرى وتحرير 316 محضرا تموينيا فى أبنوب بأسيوط تركيب كشافات إنارة
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت الحملات التموينية التى شنتها الجهات التنفيذية بمركز ومدينة أبنوب عن تحرير 316 محضرا تموينيا وإشغال طريق ورفع 1436 طن قمامة وإزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية، بالإضافة إلى تركيب 716 كشافا لـ4 قرى بالمركز ودهان وتطوير مداخل 3 قرى خلال 15 يوما.

وأكد أحمد عبد السلام، رئيس مركز ومدينة أبنوب، على دعم المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، وتوجيهاته بالحفاظ على النظافة العامة فى الشوارع، والعمل على رفع الإشغالات من الطرق والميادين وإزالة أية حالات تعد على الأراضى الزراعية.

وقال رئيس المدينة إنه تم دهان وتطوير مداخل 3 قرى بتكلفة بلغت 5 آلاف جنيه وتضم (مدخل قرية بنى إبراهيم الشرقى والغربى – ومدخل قرية السوالم البحرية – ومدخل جزيرة بهيج)، وجار استكمال الدهانات بقرية بنى محمد، مضيفا أنه تم تركيب كشافات لبعض القرى وهى (قرية بنى إبراهيم بواقع 216 كشافا وقرية الحمام بواقع 150 كشافا بالإضافة إلى تركيب 350 كشافا بقريتى المعابدة وبنى محمد.

وأضاف عبد السلام أنه تم المرور على الأسواق والمحال التجارية بالتنسيق مع مباحث تموين أسيوط ومديريتى الطب البيطرى والصحة وأسفرت عن تحرير 19 مخالفة تموينية تنوعت ما بين عدم وجود شهادات صحية وإدارة منشأة بدون ترخيص وتجميع 50 أسطوانة بوتاجاز لبيعها بالسوق السوداء، كما أنه تم ضبط مصنع تعبئة العصائر وتقليده لماركات مختلفة وضبط كميات من العبوات منتهية الصلاحية لبيعها بالأسواق.

وأوضح أنه تم التعاون مع شرطة المرافق بأسيوط والأجهزة التنفيذية بالمحافظة وإدارة مباحث التموين وقوات الأمن والمرور لرفع الإشغالات بالطريق العام والشوارع بالمركز والتى تعوق حركة المرور، وتم تحرير 297 محضر إشغال للمحلات العامة والباعة الجائلين.

وبقطاع النظافة تم رفع 1436 طن مخلفات من الشوارع والأحياء ورفع 120 طن من مخلفات ترعة السنط بقرية بنى محمديات مضيفا أنه تم أيضا إزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمدينة أبنوب وبقرية المعابدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة