بعد تظاهر أولياء أمور لتدنى خدمة مدرسة مدينتى..

رئيس قطاع التعليم بمجموعة طلعت مصطفى: على استعداد لبحث مشكلة كل طالب على حدة

الأربعاء، 24 فبراير 2016 09:42 م
رئيس قطاع التعليم بمجموعة طلعت مصطفى: على استعداد لبحث مشكلة كل طالب على حدة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد جلال رئيس قطاع التعليم بمجموعة طلعت مصطفى، إن إدارة المجموعة على استعداد دائم لمقابلة أولياء أمور مدرسة مدينتى للغات وبحث حالة كل طالب على حدة والعمل مع أسرته على رفع مستواه، مؤكدا، أن المدرسة تقدم خدمة ذات مستوى رفيع ولديها قائمة انتظار طويلة ولا توجد أى نوايا سيئة تجاه أولياء الأمور، وهناك رغبة فى التعاون والاحترام.

وأضاف الدكتور محمد جلال، أن تقييم مصروفات المدرسة أمر متروك لوزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أن المدرسة تعمل منذ 3 سنوات ولم يتم رفع المصروفات.

واعتبر الدكتور جلال تظاهر أولياء الأمور اليوم أمام المدرسة إساءة لسمعة مدرسة أبنائهم والقائمين عليها وهذا أمر غير مقبول، مشددا على أن تظاهرهم كان بدون تصريح ويعد ذلك مخالفة للقانون ورفضت إدارة مجموعة مدارس طلعت مصطفى اتخاذ الإجراءات القانونية حفاظا على سمعة الطلاب أبناء المدرسة وحرصا على العلاقة بين أولياء الأمور والمدرسة.

وأوضح الدكتور محمد جلال، أن التجمهر والإساءة لإدارة المدرسة لن تحل أى مشكلة بل تزيدها تعقيدا، موضحا أن ما فعله أولياء الأمور لا يحدث أمام صرح تربوى، قائلا: كيف نربى أولادنا على تصرفات معينة ونخالفها بأفعالنا، مشددا على أن تظاهر أولياء الأمور أرهب المدرسين الأجانب بالمدرسة البريطانية، موضحا أن المعلمين الأجانب يسكنون بمدينتى وأصبحوا يخشون على أنفسهم.

وكان عدد من أولياء أمور مدرسة مدينتى للغات تظاهروا ظهر اليوم اعتراضا على تدنى مستوى الخدمة المقدمة لأبنائهم واتجاه الإدارة لرفع المصروفات الدراسية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة