تعرفى على أرقى أزياء " كيت ميدلتون" من تصميم " ألكسندر ماكوين"

الخميس، 25 فبراير 2016 11:00 ص
تعرفى على أرقى أزياء " كيت ميدلتون" من تصميم " ألكسندر ماكوين" أزياء كيت ميدلتون - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأنها ملكة فدائماً ما تحرص على الظهور بشكل مُختلف تماماً فى كل مرة تطل بها على محبيها حول العالم، فكما أن الشعر والبشرة من أهم ما تهتم به الملكة كيت ميدلتون، إلا أنها تحصر كذلك على الظهور بأجمل الأزياء التى تختارها بعناية شديدة من أرقى بيوت الأزياء والماركات العالمية لتظهر فى أفضل صورة ممكنة.
فى السطور التالية نستعرض مجموعة من الأزياء الراقية التى اختارتها كيت من تصميم " الكسندر ماكوين".
أزياء  (2)
فستان مميز وأنيق من الشيفون

ارتدت "كيت ميدلتون " فستان بسيط التصميم من اللون الأبيض الشيفون المرصع بقطع من الستان الذهبى وقدم التصميم " ألكسندر ماكوين " بلمسات مظبوطة منحت الدوقة قوام ممشوق وإطلالة ملائكية.
أزياء  (3)
تايير رائع يناسب إطلالتها الأنيقة

وفى المناسبات الرسمية اختارت الدوقة "تايير" أنيق وفخم من اللون السماوى وزين بقطع من المكملات الموضة الأنيقة فكان بروش اللؤلؤ الذى اضفى أناقته على التصميم وقبعة الأميرات الكلاسكية.
أزياء  (4)
أناقة وتيمز من اللون الأبيض والكحلى

وعلى الرغم من بساطة إطلالة " كيت ميدلتون" فى هذا الصباح إلا أن موديل القميص الأبيض المزين بالشرائط الكحلى المتماشى من لون الجيب التى كانت قصتها هى الأخرى أنيقة ومبتكرة وتشابه زى البحارة .
أزياء  (5)
فستان حمل بلمسات أنيقة

حتى فى شهور حملها لم تتخلى " كيت ميدلتون " عن أناقتها المعهودة والتى كانت ببصمات " الكسندر ماكوين " فكان فستان أنيق من اللون الزهرى الفاتح مرصع بأزرار من اللؤلؤ الفخم .
أزياء  (6)
فستان أنيق ومميز

ومن اللون البيج الفاتح وتصميم بسيط وأنيق أرتدت الدوقة فستان بكسرات من الجانبين ووسط منخفض أظهر رشاقة قوامها، ومن يراقب " كيت ميدلتون" يعلم جيدا أنها تفضل دائما مكملات الموضة بسيطة التصميم ذات الألوان الهادئة
أزياء  (7)
فستان أنيق يظهر قوام كيت الرشيق

أزياء  (8)
أناقة المناسبات الرسمية

أزياء  (9)
فستان بسيط التصميم

أزياء  (10)
تصميم يواكب موديلات الكشافة البسيطة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة