تشيلسى فى مهمة صعبة أمام أفضل حراس الدورى الإنجليزى

السبت، 27 فبراير 2016 07:00 ص
تشيلسى فى مهمة صعبة أمام أفضل حراس الدورى الإنجليزى فورستر أمام تشيلسى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم مباريات الجولة 27 للدورى الإنجليزى الممتاز، بعد توقف دام أسبوعًا، بسبب مباريات كأس الاتحاد التى أقيمت الأسبوع الماضى.

وتشهد مباريات الجولة الحالية من الدورى تأجيل مباراتين بين مانشستر سيتى مع نيوكاسل، وليفربول أمام إيفرتون لارتباط السيتى والريدز بنهائى كأس رابطة المحترفين المقرر إقامته غد على ملعب ويمبلى.

وفى تمام الخامسة عصر اليوم بتوقيت القاهرة يحل فريق تشيلسى ضيفًا على ساوثهامبتون بملعب سانت ميريز، ويتطلع البلوز لحصد نقاط المباراة الثلاث للارتقاء فى جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، وإذا نجح فى الفوز سيرتقى للمركز الثامن.

فى المقابل يدخل فريق ساوثهامبتون مباراة اليوم متسلحًا بالعملاق فرايزر فورستر أفضل حراس الدورى هذا الموسم بعدما شارك فى 6 مباريات فقط منذ عودته من الإصابة ولم يستقبل أى هدف، وهو ما رفع القديسين للمركز السادس برصيد 40 نقطة قبل انطلاق مباريات الجولة.

وفى باقى مباريات اليوم، يخوض ليستر سيتى متصدر المسابقة مواجهة سهلة أمام نوريتش سيتى على ملعب كينج باور، ويستقبل وستهام نظيره سندرلاند، ويحل أستون فيلا ضيفًا على ستوك سيتى وبورنموث على واتفورد وتختتم مباريات اليوم فى السابعة والنصف مساءًا بلقاء ويست بروميتش مع كريستال بالاس.

ومن المقرر أن تقام غدًا الأحد مباراتين فى ختام الجولة بين مانشستر يونايتد وأرسنال فى أولد ترافورد، وتوتنهام مع سوانسى فى وايت هارت لاين.

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة