المباحث أدانت رقيب الشرطة فى واقعة الدرب الأحمر

الأحد، 28 فبراير 2016 07:25 م
المباحث أدانت رقيب الشرطة فى واقعة الدرب الأحمر قتيل الدرب الأحمر
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت التحريات المقدمة ضد رقيب الشرطة مصطفى محمود عبدالحسيب، فى واقعة قتل سائق الدرب الأحمر، أنه استخدم سلاحه الميرى عبارة عن طبنجة ماركة حلوان عيار 9 ملم فى إطلاق الأعيرة النارية تجاه محمد دربكة.

وسردت التحريات الواقعة كالتالى: "إنه بتاريخ 18 فبراير الجارى، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، أثناء قيام المتهم مصطفى محمود عبد الحسيب بشراء بعض الأحذية من منطقة الفحامين مسلتزمات المحل خاصته الكائن بمنطقة الهرم، وحال قيامه باستئجار إحدى السيارات السوزكى لنقل البضائع الخاصة به، حيث تقابل مع المجنى عليه محمد على السيد اسماعيل وقام بالاتفاق معه على توصيل البضائع بالسيارة الخاصة بالمجنى عليه نظير مبلغ مالى متفق عليه وتحديدا حال سيرهم بشارع الدرب الأحمر وتحديدا أمام محل عبد الرحمن حراز".

أضافت التحريات: "حدثت مشادات كلامية فيما بينهم سبب الاختلاف على الأجرة المتفق عليها وقام على إثرها المجنى عليه بانزال البضاعة الخاصة بالمتهم من السيارة مما أثار حفيظة المتهم وعلى إثرها قام المتهم باخراج سلاح نارى من بين طيات ملابسه عبارة عن طبنجة ماركة حلوان عيار 9 مم طويل وإشهاره فى وجه المجنى عليه وإطلاق عيار نارى من السلاح مما أدى إلى وفاة المجنى عليه وعقب ذلك اختبئ المتهم بمحل كشرى الملاصق لمكان الواقعة".

أوضحت التحريات أن عدد كبير من الأهالى تجمعوا أمام المحل واعتدوا على المتهم بالضرب وإحداث إصابته وعقب وصول النقيب فرج ناجى ضابط مباحث القسم إلى منطقة الحادث وتقابل مع المتهم وقام بتسليمه سلاحه الميرى وبها خزينة تحتوى على خمس طلقات نارية من ذات العيار 9 مم طويل.

أكدت التحريات على أن السلاح الذى تم تسليمه بمعرفة المتهم هو ذات السلاح المستخدم فى واقعة الاعتداء على المجنى عليه محمد على سيد.


أخبار متعلقة:


- ننشر نص التحقيقات مع رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر
220162818591726064691

220162818591726064692









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة