الهلال السعودى يُجدد الثقة في دونيس بعد خسارة الكلاسيكو

الأحد، 28 فبراير 2016 04:46 م
الهلال السعودى يُجدد الثقة في دونيس بعد خسارة الكلاسيكو مباراة سابقة لفريق الهلال السعودي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى نادى الهلال السعودي، ما تردد في بعض وسائل الاعلام عن نية الادارة، إقالة اليوناني دونيس، المدير الفني للفريق من منصبه، بعد الهزيمة التي تعرض لها الهلال أمام الاتحاد بهدف دون مقابل، فى مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

الهلال السعودي يرفض إقالة دونيس


ذكرت صحيفة "المواطن" السعودية، نقلاً عن مصدر داخل نادي الهلال السعودي، أنه لا نية لإقالة اليوناني دونيس من تدريب الفريق، لاسيما وأن المدرب نجح في قيادة الهلال للفوز ببطولة كأس ولى العهد السعودي مؤخراً على حساب الاهلي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد عبد الشافى، كما أن الفريق لا يزال يعتلى صدارة الدوري السعودي رغم الهزيمة أمام الاتحاد.

دونيس يحظى بثقة إدارة الهلال السعودي


أضاف مصدر الهلال السعودي، أن الهدف من تلك الشائعات هو زعزعة إستقرار الفريق، مؤكداً على الثقة التى يحظى بها اليوناني دونيس وجهازه المعاون من جانب إدارة الهلال السعودي.

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 40 نقطة، متفوقاً على الأهلى، ونادى الاتحاد بفارق نقطة واحدة، بينما يتذيل هجر جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، وهو الأقرب للهبوط لدورى الدرجة الأولى.

يذكر أن مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين فريقى الهلال والاتحاد مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولى، أعلى حضور جماهيرى فى منافسات الجولة الـ18، بعدما سجلت حضوراً جماهيرياً بلغ 17020 مشجعا.


أخبار متعلقة


- الدورى السعودى يكسر حاجز الـ900 ألف مشجع











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة