أخبار ميسي اليوم.. هدف البرغوث من المدرجات يخطف الأنظار على مواقع التواصل

الإثنين، 29 فبراير 2016 04:41 م
أخبار ميسي اليوم.. هدف البرغوث من المدرجات يخطف الأنظار على مواقع التواصل ليونيل ميسي يسجل 21 هدفًا فى مسيرته من كرة ثابتة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح أحد مشجعى نادى برشلونة الإسبانى فى التقاط فيديو لهدف المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أمام إشبيلية من مدرجات ملعب "كامب نو".

هدف ميسي من مدرجات كامب نو


قام أحد مشجعى برشلونة فى تصوير هدف ميسي، الذى سجله من كرة ثابتة فى مرمى فريق إشبيلية خلال مباراة يوم أمس، حيث أدرك به التعادل لفريقه برشلونة قبل أن يضيف زميله المدافع جيرارد بيكيه الهدف الثانى ليقود البارسا للفوز (2-1) فى الجولة 26 بالدورى الإسبانى.

ميسي سجل 6 أهداف من ركلة ثابتة هذا الموسم


سجل ليونيل ميسي الهدف رقم 6 له هذا الموسم من كرة ثابتة أمام إشبيلية، متفوقًا على منافسه التقليدى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الذى سجل هدفًا وحيدًا من كرة ثابتة هذا الموسم بالرغم أنه مشهور بتسجيل الأهداف من الركلات الحرة، متفوقًا على جميع لاعبى الدورى الإسبانى أيضًا هذا الموسم.


وأصبح ميسي على بُعد 5 أهداف من معادلة رقم رونالدو فى عدد الركلات الحرة المباشرة، التى سجلها فى مسيرته، حيث يمتلك البرغوث الأرجنتينى 21 هدفًا مقابل 26 لصاروخ ماديرا.

ميسي يُعادل رقم رونالدينيو


وعادلّ ميسي رقم الساحر البرازيلى رونالدينيو بتسجيله 15 هدفًا من ركلة ثابتة فى آخر 25 عامًا بالدورى الإسبانى، كما أنه أصبح ثانى لاعب فى برشلونة يسجل 6 أهداف من ركلة ثابتة بعد رونالدينيو فى موسم (2006-2007).

جدير بالذكر أن ميسي وصل للهدف رقم 30 بجميع المسابقات هذا الموسم فى 33 مباراة، وصنع 12 هدفًا "أسيست".




أخبار متعلقة


-صحافة أوروبا: جماهير الريال على شفا حرب و5 إصابات قبل مواجهة ليفانتى..ميسي يهزم إشبيلية..فينجر متمسك بأمل المنافسة على البريميرليج..يوفنتوس يدفن إنتر وينتظر هدية الفيولا..السيتى ينافس على حارس البارسا

- بالفيديو.. ميسي يتعادل لبرشلونة أمام إشبيلية بهدف رائع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة