أسوان يفتح ملف تجديد عقود لاعبيه للحفاظ على قوامه بالموسم المقبل

الإثنين، 29 فبراير 2016 01:52 ص
أسوان يفتح ملف تجديد عقود لاعبيه للحفاظ على قوامه بالموسم المقبل فريق اسوان
كتب- خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر فتح ملف عقود لاعبى الفريق من أجل بدء التفاوض مع بعض اللاعبين للإبقاء عليهم فى صفوف الفريق فى الموسم المقبل فى ظل وجود أكثر من لاعب بصفوف الفريق يحق لهم الرحيل عن النادى فى نهاية الموسم لانتهاء عقودهم أو عودتهم لأنديتهم بعد انتهاء إعارتهم .

يدرس مجلس إدارة نادى أسوان ملف تعاقدات اللاعبين لتحديد اللاعبين الذى يحتاج النادى للإبقاء عليهم فى الموسم المقبل للحفاظ على قوام الفريق فى حال البقاء بالدورى الممتاز هذا الموسم .

يحق لـ16 لاعب بصفوف أسوان الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي بسبب انتهاء عقودهم فى آخر الموسم بالإضافة لانتهاء إعارة بعض اللاعبين أيضا وحقهم فى الرجوع لأندية .

من أبرز اللاعبين التى تنتهي عقودهم هذا الموسم فؤاد سلامة وإبراهيم القاضي ومحمد الفيومى وإبراهيم الشايب وإيهاب المصري والسيد الشبراوى وعبد الله فاروق، بينما تنتهي إعارات مجموعة آخري من اللاعبين وهم شكري نجيب وخالد صبحي ثنائى الإسماعيلى ومحمد رزق لاعب الجونة وأمير نعمان حارس المرمى الشاب ومؤمن عاطف ومحمود مكي ثلاثي وادي دجلة وباسم عيد لاعب الاتحاد السكندرى وحمادة يحيى لاعب المصري .

من المقرر أن يحدد مجلس إدارة نادى أسوان مع الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس مجموعة اللاعبين الذى يحتاج النادى لجهودهم فى الموسم المقبل للبدء فى مفاوضاتهم لتجديد عقودهم أو الدخول فى مفاوضات مع الأندية التى تنتهي إعارة لاعبيه بصفوف أسوان هذا الموسم .



اخبار متعلقة :

أسوان يخوض معسكرا مغلقا 3 أيام استعدادا لمواجهة الطلائع


لاعبو أسوان يطالبون الإدارة بالمكافآت المتأخرة قبل مواجهة الطلائع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة