اخبار ليفربول اليوم.. كلوب يمتلك لاعبين عاديين.. وستوريدج يُصاب مجددًا

الإثنين، 29 فبراير 2016 03:26 م
اخبار ليفربول اليوم.. كلوب يمتلك لاعبين عاديين.. وستوريدج يُصاب مجددًا لاعبو ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر ليفربول عناوين صحف إنجلترا صباح اليوم، عقب خسارة نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام مانشستر سيتى أمس، بركلات الترجيح 3/1، عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى للقاء بالتعادل 1/1.

كلوب يمتلك لاعبين عاديين


شنت صحيفة ليفربول إيكو هجومًا على لاعبى الريدز قائلة: "يورجن كلوب يملك لاعبين عاديين" فى إشارة إلى تحملهم مسئولية الهزيمة أمام مانشستر سيتى وليس المدرب الألمانى.

دانيال ستوريدج يتعرض لإصابة جديدة


كشف يورجن كلوب أن دانيال ستوريدج مهاجم الفريق تعرض لإصابة عضلية مرة أخرى خلال المباراة، لذلك لم يشارك فى تسديد ركلات الترجيح التى فشل 3 لاعبين فى ترجمتها إلى أهداف، وهو ما منح مانشستر سيتى اللقب.

لروى سانى على رادار ليفربول


صحيفة ميرور الإنجليزية أكدت أن ليفربول رصد 30 مليون جنيه إسترلينى لضم لروى سانى نجم شالكة الألمانى الشاب، والذى يتصارع عليه عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

لوكاس ليفا نجم النهائى


منحت صحيفة ليفربول إيكو، لوكاس ليفا لاعب وسط الفريق 8 درجات من 10 فى تقييم لاعبى الريدز فى نهائى الكأس، ووصفته برجل المباراة على الرغم من إهداره ركلة ترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل، واختارت روبرتو مورينو أسوأ لاعب بعد حصوله على 4 من 10 فى تقييم اللاعبين.

كلوب يتعهد بالعودة


أكد يورجن كلوب أن الخسارة من مانشستر سيتى فى نهائى الكأس ليست نهاية العالم، مشيرًا إلى أن الفريق سيقاتل للعودة مرة أخرى للمنافسة على الألقاب.


أخبار متعلقة


- 5 ملاحظات من فوز السيتى على ليفربول فى نهائى "كابيتال وان"

- بالفيديو.. كاباييرو يمنح مانشستر سيتى كأس الرابطة على حساب ليفربول











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة