السفير الفرنسى يتفق على زيادة المنح المقدمة لمعلمى اللغة الفرنسية بمدارس المعاهد القومية

الإثنين، 29 فبراير 2016 04:03 م
السفير الفرنسى يتفق على زيادة المنح المقدمة لمعلمى اللغة الفرنسية بمدارس المعاهد القومية السفير الفرنسى يتفق على زيادة المنح المقدمة لمعلمى اللغة الفرنسية بمدارس المعاهد القومية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية مع السفير الفرنسى بالقاهرة ، وذلك على هامش احتفال السفارة الفرنسية بسيمينار اللغة الفرنسية والذى أقيم أمس واليوم.

وتضمن اللقاء الإتفاق على دعم السفارة الفرنسية و المعهد الفرنسى بالقاهرة لمدارس الليسيه السبعة على مستوى الجمهورية مع التوسع فى التدريبات و المنح المقدمة لمعلمى اللغة الفرنسية و الرياضيات و العلوم باللغة الفرنسية بمدارس الليسيه .
وأبدى السفير الفرنسى ترحيبه بمزيد مع التعاون الثقافى و التربوى من خلال مزيدا من الاهتمام باللغة الفرنسية داخل مدارسنا وإنشاء أقسام دولية للغة الفرنسية تدعم اللغة داخل مدارس الليسيه و تساهم فى مزيد من التقدم .

و من جانبه طالب رئيس المعاهد القومية كل معلم أن يطور من امكانياته و قدراته بصورة مستمرة من خلال التدريبات المستمرة بالاضافة إلى الخبرات المهنية المكتسبة من العمل .

يذكر أن سيمينار اللغة الفرنسية يدشن هذا العام الموقع التعليمى IF-profs بمشاركة معلمى اللغة الفرنسية و الرياضيات و العلوم باللغة الفرنسية على مستوى العالم وذلك من خلال تبادل الخبرات بين المعلمين




موضوعات متعلقة..



التعليم توقع بروتوكولا مع الاتحاد المصرى لألعاب القوة لتدريب 576 معلما

وزير التعليم يعلن الانتهاء من مشروعات الصيانة للعام المالى..وطرح 520 مدرسة ذات خطورة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة