زعزوع: تشكيل لجنة وزارية للسياحة قرار جيد .. لإنعاش القطاع وخروجه من كبوته

الإثنين، 29 فبراير 2016 04:13 م
زعزوع: تشكيل لجنة وزارية للسياحة قرار جيد .. لإنعاش القطاع وخروجه من كبوته هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هشام زعزوع وزير السياحة، إن قرار رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجنة وزارية للسياحة قرار جيد ويعكس مدى اهتمام الحكومة للنهوض بالقطاع، مشيرا إلى أن السياحة صناعة وثيقة الصلة بأنشطة وصناعات أخرى بما يعكس مدى أهمية اللجنة فى إنعاش القطاع وخروجه من كبوتة الحالية.

وأضاف زعزوع، بيان له، أن اللجنة يترأسها رئيس مجلس الوزراء وعضوية وزراء السياحة، والتخطيط، والطيران المدنى، والآثار، والاستثمار، والداخلية، والتعاون الدولى.

وأشار الوزير، إلى أن اللجنة تدعو إلى اجتماعاتها من تراه من الوزراء أو المحافظين أو ممثلى الجهات الحكومية الأخرى متى اقتضت الحاجة حضور تلك الأطراف لمناقشة مشاكل تعترض عمل السياحة وتقع فى نطاق اختصاصها، مؤكدا أن الجهود مستمرة لاستعادة حركة السياحة الوافدة.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة من قبل صناع القرار السياحى بمصر لإنعاش الحركة السياحية الوافدة، وفى ضوء العمل التكاملى بين أجهزة الدولة المختلفة لمواجهة التحديات الراهنة.


موضوعات متعلقة
- إلهامى الزيات: رئيس الوزراء وافق على دراسة تأجيل مديونيات القطاع السياحى لمدة عام وسدادها على مدار 3 سنوات بدون فوائد.. وتشكيل لجنة لمتابعة القرارات تضم 8 وزراء ومحافظين و8 مستثمرين











مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود طايع

معالى الوزير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة