صلاح حسب الله تعقيبًا على دعوة سفير إسرائيل لـ"عكاشة": "هنبعتهولك خالص"

الإثنين، 29 فبراير 2016 12:01 م
صلاح حسب الله تعقيبًا على دعوة سفير إسرائيل لـ"عكاشة": "هنبعتهولك خالص" النائب صلاح حسب الله
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف النائب صلاح حسب الله، عضو لجنة التحقيق مع النائب توفيق عكاشة، تصريح السفير الإسرائيلى اليوم، وخروجه لتأكيد أنه لن يتراجع عن عقد اللقاء الثانى مع عكاشة فى منزله بالمعادى والمترقب خلال أيام، حتى بعد أزمة ضربه بالحذاء فى جلسة البرلمان أمس، بأنه تصرف غريب ويجب على النائب عكاشة أن يخرج سريعًا للرد عليه، متابعًا "لو عكاشة مردش يبقى يخليه مع السفير أحسن.. ولا نبعتهوله ليه خالص".

وأكد حسب الله، لـ"اليوم السابع"، رفضه لهذه التصريحات التى توحى بأن السفير الإسرائيلى سيكون هو غطاء الحماية للنائب توفيق عكاشة، وأنه سيكون السبيل بعد ذلك لحماية نواب البرلمان، قائلاً "مفروض عكاشة يبادر ويرد ويعلن موقفه هل هو موافق أنه يحتمى فى السفير الإسرائيلى، وأن السفير يبقى هو اللى بيدافع عن حقوق النواب، وبعد كده يدافع عن حقوق الشعب المصرى".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن موقف الجميع من عكاشة أصبح تحصيل حاصل، خاصة بعد أن أحال المجلس عكاشة إلى لجنة للتحقيق معه، والمقرر إعلان تشكيلها خلال جلسة اليوم، متوقعًا أن تنتهى اللجنة من إعلان موقفها من الأزمة نهاية الأسبوع الجارى حتى يأخذ المجلس موقفه النهائى، وتعيد الأمور إلى موضعها الصحيح لمن له سلطة التشريع ومن له السلطة التنفيذية.






موضوعات متعلقة:


- سفير إسرائيل: اتصلت بعكاشة بعد ضربه بالحذاء.. وسألتقى به فى منزلى بالمعادى


- صلاح حسب الله: البرلمان يعتمد اليوم قرار منع توفيق عكاشة من حضور الجلسات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة