غرق محطة 10 بالصرف الصحى وانقطاع مياه الشرب 24 ساعة عن شرق أسوان

الإثنين، 29 فبراير 2016 11:44 ص
غرق محطة 10 بالصرف الصحى وانقطاع مياه الشرب 24 ساعة عن شرق أسوان محطة الصرف الصحى 10 بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محطة الصرف 10 شرق مدينة أسوان، عطلا مفاجئا أدى إلى غرق المحطة من الداخل بمياه الصرف الصحى، مع انقطاع مياه الشرب عن مناطق شرق مدينة أسوان 24 ساعة.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تعرضت محطة الصرف 10 بمنطقة كيما شرق مدينة أسوان، لعطل مفاجئ فى مواتير الرفع، مما تسبب فى اندفاع مياه الصرف الصحى، إلا أن العاملين بالمحطة سارعوا إلى غلق أبواب المحطة منعاً لخروج المياه خارج المحطة وغرق منازل المنطقة، مما أدى إلى غرق المحطة بمياه الصرف الصحى.

وأكد المهندس عادل وهيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة أسوان، فى تصريحات صحفية، أن فريق الصيانة بالشركة عمل على إصلاح العطل وسحب المياه من المحطة، لنحو 12 ساعة متواصلة، مشيراً إلى أنه تم قطع مياه الشرب عن المنطقة، حرصاً من الشركة على عدم اختلاط مياه الصرف بالشرب فى المناطق القريبة.

من جانبهم، قال أهالى مناطق كيما، إنها ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها محطة الصرف رقم 10 للعطل، وتهدد أرواح المواطنين بعزبتى الفرن والمرشح، بسبب نزوح مياه الصرف الصحى بشكل مخيف على منازل الأهالى، وتؤدى إلى تصدعها وتهدمها فى بعض الأحيان، نظراً لأن المنازل مبنية بالطوب اللبن.



غرق محطة 10 بالصرف الصحى وانقطاع مياه الشرب 24 ساعة عن شرق أسوان (1)

غرق محطة 10 بالصرف الصحى وانقطاع مياه الشرب 24 ساعة عن شرق أسوان (2)



اخبار متعلقة



- 40 مليون جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بإدفو

- قطع المياه عن أسوان 3 أيام بعد تسرب السولار فى النيل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة